2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

على خُطى ريدوندو.. كاكا: لن أتقاضى راتبي حتى العودة للعب

على خُطى ريدوندو.. كاكا: لن أتقاضى راتبي حتى العودة للعب
جو 24 : قال النجم البرازيلي العائد لنادي ميلان قادما من ريال مدريد، ريكاردو كاكا، أنه لن يتقاضى أي يورو من ناديه الإيطالي خلال مدة إصابته وغيابه عن الملاعب، ذلك بعدما تعرض لإصابة عضلية ستبعده لمدة شهر تقريبًا.

كاكا خاض أمام تورينو في السيري آ المباراة الرسمية الأولى له بقميص الروسونيري بعد العودة من العاصمة الإسبانية، ولكنه ولسوء الحظ تعرض لإصابة في عضلة الساق من المتوقع حسب التقارير المتابعة أن تُبعده عن المباريات حتى مواجهة أودينيزي في 19 أكتوبر المقبل.

وقد تحدث اللاعب لجماهير ناديه عبر فيديو مُسجل بثته قناة ميلان على يوتيوب مبديًا أسفه وحزنه للإصابة ومتعهدًا بالعمل الجاد للعودة سريعًا ومساعدة ميلان، ومؤكدًا أنه سيعلق راتبه حتى يعود للفريق.

إذ قال "سمعتم على الأرجح عن الإصابة التي تعرضت لها. أمس كان يومًا سيئًا لي، ولأكون صريحًا فلم أتوقع تلك الإصابة. كانت بالفعل لحظة سيئة بالنسبة لي. لقد تحدثت طويلًا مع النادي وأدريانو جالياني والأطباء لاتخاذ القرار، وفي النهاية قررت أنني لا أريد أي شيء من ميلان باستثناء المودة والدعم حتى أتحسن وأكون جاهزًا تمامًا للعب".

أضاف "لهذا السبب، قررت تعليق راتبي الحالي من الفريق خلال تلك الفترة. الشيء الوحيد الذي أطلبه هو الدعم والمساعدة لأتعافي بسرعة وبشكل كامل. لقد بدأت بالفعل عملية العلاج وعلي القول أن دعمكم وكل شيء سمعته منكم خلال الأيام القليلة الماضية يمنحني حقًا الحافز للعودة في أقرب وقت ممكن. هي لحظة صعبة، ولكني بدأت العمل لأتحسن وأتمنى أن أعود في أسرع وقت ممكن لأمنحكم شيء من السعادة ولنفسي أيضًا".

وقد أفادت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن راتب كاكا يبلغ 4 ملايين يورو سنويًا، مما يعني أنه تنازل عن ما يقرب 300 ألف يورو هي راتبه خلال الشهر الذي سيغيبه عن الميلان.

يذكر أن هذه الحادثة سبق وأن وقعت قبل عشر سنوات، عندما وقّع نادي ميلان الايطالي مع لاعب ريال مدريد الاسباني، الأرجنتيني فرناندو ريدوندو، وأصيب اللاعب فتنازل عن مرتبه السنوي المرتفع آنذاك.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير