2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رئيس جامعة التكنولوجيا يلتقي وفد ولاية ترنجانو الماليزية

رئيس جامعة التكنولوجيا يلتقي وفد ولاية ترنجانو الماليزية
جو 24 : التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور عبدالله ملكاوي في مكتبه اليوم وفدي ولاية ترنجانو الماليزية برئاسة نائب وزير التعليم لولاية ترنجانو الماليزية حاج محمد فهيمي ابن يوسف ، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور احمد بطيحه وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المختلفة بين الجامعة والمؤسسات الأكاديمية الماليزية وسبل تعزيز العلاقات في مختلف المجالات، كما وبحث الجانبان زيادة اعداد الطلبة الماليزيين في الجامعة.



وقدم رئيس الجامعة الدكتور عبدالله ملكاوي إيجازا عن نشأة الجامعة والتطورات التي شهدتها وبخاصة في مجال التوسع في إنشاء الكليات العلمية والطبية والمراكز العلمية المساندة للعملية التدريسية والبحثية في الجامعة وما تضمه الجامعة من اقسام وتخصصات . مشيرا الى ان عدد الطلبة الماليزيين في الجامعة بلغ حوالي ( 750 ) طالبا وطالبة غالبتهم يدرسون الطب وطب الأسنان .



وزار الوفد الضيف مكتبة الجامعة استمعو خلالها الى شرح مفصل من مديرها المهندس رائد الزعبي عن اقسام المكتبة والخدمات التي تقدمها المكتبة للطلبة والمجتمع المحلي .



من جانبه أشاد رئيس الوفد بالمستوى العلمي والسمعة العالمية التي تتمتع بها الجامعة خاصة في الاوساط الماليزية، والخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة الماليزيين مشيرا الى التعاون القائم بين السفارة الماليزية والجامعة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير