jo24_banner
jo24_banner

سيرين عبد النور تدعوك إلى كتابة نهاية "روبي"

سيرين عبد النور تدعوك إلى كتابة نهاية روبي
جو 24 :

نفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بطلة مسلسل "روبي" الذي تعرضه Mbc4، معرفتها بنهاية أحداث المسلسل حتى الآن، وقالت إن هذا الموضوع هو ما يشغل بال المؤلفة كلوديا مرشيليان في الوقت الحاضر، داعية جمهورها من خلال MBC إلى المشاركة في وضع نهاية "روبي".

وقالت سيرين إن شخصية روبي مثلت تحديا كبيرا بالنسبة لها لأنها بعيدة عن شخصيتها الحقيقية، وقالت إن المسلسل يحمل رسالة للمجتمع تبين أن الطريق الذي سلكته البطلة أوصلها لعذابات غير محتملة.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن الجمهور كره روبي ولم يكره سيرين عبد النور، مشيرة إلى أن ذلك يسعدها كونها نجحت في تقمص الشخصية إلى هذه الدرجة، مؤكدة في الوقت نفسه أن هناك من يوافق روبي على تصرفاتها خاصة تطلعاتها نحو حياة أفضل.

وأوضحت سيرين أن كواليس تصوير العمل شهدت مواقف طريفة، وقالت إن بعض المشاهد أعيدت أكثر من مرة بسبب موجة الضحك التي يدخل فيها فريق العمل، واعدة جمهورها بمفاجآت في الحلقات المقبلة من المسلسل.

واعتبرت سيرين أن نقطة ضعف روبي هي رفضها المأساة التي عاشتها أمها ورغبتها في أن تتفادى تكرار هذه المأساة، وهو ما جعلها تبحث عن المال في محاولة لتعويض أسرتها عن حياة الفقر.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تشاهد مسلسل روبي المكسيكي، وأوضحت أن المسلسل اللبناني قُدِّم بطابع عربي، معربة عن سعادتها بالصدى الذي حققه المسلسل حتى الآن، موضحة أن كثيرين يسألونها عن النهاية ومعظمهم يطالبها بالزواج من عمر حتى تكون النهاية سعيدة.ام بي سي

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير