2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عساف : خطوبتي على سلمى رشيد لم تتم.. والمال لم يغيّرني

عساف : خطوبتي على سلمى رشيد لم تتم.. والمال لم يغيّرني
جو 24 :

في تغطية خاصة من النشرة لبرنامج "نورت" على قناة "mbc"، إستضافت الفنانة والاعلامية أروى نجم برنامج "أراب آيدول 2" الفنان الفلسطيني محمد عساف، الممثل المصري طارق لطفي، الممثلة السورية سلمى المصري،المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، والإعلامية لما سعود.

تحدث عساف بدايةً عن تعيينه سفيراً للأونروا وعن المناصب التي نالها، بعد مشاركته في برنامج "أراب آيدول 2" وفوزه باللقب، وأكد أن أكثر ما خدمه به لقب السفير هو تسهيل أموره خلال تنقلاته وسفره المتكرر.

وأكد عساف ايضاً أنه إذا كان له الخيار بالعيش في بلد معين، سيختار فلسطين من دون تردد.

وعن حبه لكرة القدم ومشاركته في مونديال 2014 في البرازيل، أشار الى أنه رغم عشقه لكرة القدم، يتمنى أن تكون مشاركته غنائياً كفنان وليس كرياضي.

تابع عساف حديثه، حيث قال إن "ما تم الحديث عنه عن موضوع خطوبته من المشتركة المغربية سلمى رشيد غير صحيح، والخطوبة لم تتم ولم تحصل من الأساس".

الشهرة والمال لم يغيران شخصية عساف، هذا ما أكده بالسؤال عن النجومية التي حققها، وعن إمكانية أن تكون غيرته وجعلته إنساناً مغروراً.

وأشار عساف أنه خسر بالفترة الأخيرة 12 كيلو غراماً، بسبب الارهاق والتعب الذي عاشه.

وعن جديده الفني تحدث عساف عن الأغنية المنفردة التي أطلقها بعنوان "يا هالعرب" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان رواد رعد، وأعلن أنه يتم التحضير حالياً لألبوم من 10 اغنيات مع عدد من الشعراء والملحنين، وسيكون الفنان راشد الماجد هو المشرف على الألبوم وسيتنوع بين لهجات عربية متعدد، منها اللبناني والمصري والفلسطيني للمرة الاولى.






طارق لطفي تحدث عن أعماله الفنية والدرامية التي قدمها، وعن حبه للفن منذ الصغر "إلا انني كنت أتمنى اللعب".


وعن الديو مع غادة عبد الرازق والنجاح الذي حققه معها في التمثيل، أكد لطفي على أهمية الإنسجام مع الشخص الموجود أمامه، وغادة نجمة تضمن نسبة مشاهدة عالية، كما شدد على أهمية عمل المخرج الذي يلعب دوراً كبيراً في نجاح العمل، وقال أيضاً إنه على حياد بالخلاف الذي حصل بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي.

كما تحدث لطفي عن السياسة المصرية اليوم وعن انشغال الرأي العام بها.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير