2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صورة لوزيرة في الحكومة اليمنية تثير جدلاً وتعليقات ساخرة

صورة لوزيرة في الحكومة اليمنية تثير جدلاً وتعليقات ساخرة
جو 24 :

أصبح شعار رابعة رمزا فى معظم دول العالم وقد بدء به رئيس وزراء تركيا رجب الطيب أردوغان ،بعد فض اعتصام رابعة ثم توالى الرمز واجتاح العالم بأكمله سواء دولا أوربية او عربية "الولايات المتحدة ،وألمانيا وايطاليا وغيرها واعتبرته الجاليات المصرية رمزا لها لتوضح للعالم رفضها للانقلاب العسكرى على حد قولهم و رفضا للقمع والظلم ، وفى الصورة نجد أول وزيرة لحقوق الإنسان باليمن "حورية مشهور"ترفع شعار رابعة

 
إلا أن الكثير من الناشطين اعترضوا على الصورة كونها تعود لوزير في الحكومة والتي ينبغي أن يكون فيها على قدر من المسؤولية السياسية امام الجميع وأن لا ينجر للخلافات السياسية او يبدي إنحيازه لطرف دون الآخر سيما والشارع اليمني منقسم إزاء ما حدث ويحدث في مصر .

هذا وقال الناشط خالد توفيق :العقل التبعي الذي لاينجز يقوده الاخرين ... ومن يفتقد للمشروع الوطني ..يكون مشروع للاخرين الطيور على اشكالها تقع

أما هاني الجنيد فقد كان شن هجوماً لاذعاً على مشهور حيث كتب :يا حورية مشهور؛ تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون قبل النوم مهم جداً.. أنت وزيرة حقوق إنسان وعيب تنتهكي حقوق أسنانك، وتخليهم بدون تنظيف وتطلعي تشخسي فيبهم قدام الناس... !

هذا وتحسب الوزيرة حوريه مشهور على الشيخ والنائب البرلماني حميد الاحمر رغم ان هناك من يتحدث أنها تنتمي لليسار اليمني - الحزب الإشتراكي اليمني .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير