2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

يتوقع ان يخلق (4000) فرصة عمل.. الهيئة البريطانية تعلن عن مشروعها الأول في الاردن

يتوقع ان يخلق (4000) فرصة عمل.. الهيئة البريطانية تعلن عن مشروعها الأول في الاردن
جو 24 :
 


- صفقة بقيمة 66 مليون جنيه إسترليني تدعم بناء مصانع لشركة كلاسيك فاشن لصناعة الملابس.
- الموقع المخطط في العقبة يتوقع أن يخلق 4000 فرصة عمل للأردنيين.


أعلنت الهيئة البريطانية لتمويل الصادرات (UKEF)، وهي وكالة ائتمان الصادرات التابعة لحكومة المملكة المتحدة، عن أول صفقة لها في الأردن لدعم شركة كلاسيك فاشن لصناعة الملابس وذلك لبناء 4 مصانع جديدة لتصنيع الملابس ومكتب تنفيذي في مدينة العقبة.

وستسهل الصفقة البالغة قيمتها 66 مليون جنيه إسترليني بناء أربعة مصانع بما في ذلك ثلاث وحدات تصنيع بالإضافة إلى منشأة العقبة الرئيسية. ومن شأن هذا المشروع أن يعزز مجال صناعة النسيج في الاردن. ولقد قدمت الهيئة البريطانية لتمويل الصادرات UKEF مزيج من الإقراض المباشر وضمان ائتمان المشتري، مما سيسمح لشركة كلاسيك فاشن Classic Fashion Apparel Industry بالتحرك بسرعة في مشروعها والاستفادة من شروط السداد المرنة.

ومن المتوقع أن يوفر الموقع الجديد المخطط له والذي يقع في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حوالي 4000 فرصة عمل للأردنيين بحلول عام 2024. سيتم توفير وظائف للأردنيين في مجالات مختلفة مع إمكانية النمو وفرصة دخول مجال صناعة الملابس الجاهزة. يقع هذا الموقع بالقرب من ميناء العقبة ويمنح شركة كلاسيك فاشنClassic Fashion Apparel Industryميزة تصديرية بحكم المسافة القصيرة لميناء العقبة. 

وسيساهم هذا المشروع في تعزيز الصادرات الصناعية والوظائف، بما يتماشى مع أهداف القطاع الواردة في رؤية التحديث الاقتصادي 2033 التي تم إطلاقها مؤخرًا.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير