2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الهولندي كرول يشرف على تدريب تونس

الهولندي كرول يشرف على تدريب تونس
جو 24 : منح نادي الصفاقسي التونسي الضوء الأخضر للاتحاد التونسي لكرة القدم للاستعانة بخدمات مدربه الهولندي رود كرول خلال مباراتي نسور قرطاج ضد الكاميرون في الدور الحاسم من تصفيات قارة افريقية المؤهلة إلى البرازيل 2014.

ونقلت وكالة الانباء التونسية "تاب" عن رئيس الصفاقسي لطفي عبد الناظر قوله "نعتبر بان مصلحة منتخب تونس أولوية بالنسبة إلينا وبالتالي وضعنا مدربنا تحت تصرف الفريق الوطني خصوصاً قبل استحقاقه الحاسم للتأهل إلى مونديال 2014".

وأكد عبد الناضر بان كرول سيحتفظ بمنصبه على راس الجهاز الفني للنادي الصفاقسي الذي يخوض غمار الدوري المحلي وكأس الاتحاد الافريقي، قبل أن يتولى الاشراف على منتخب تونس في مباراة الذهاب في رادس المقررة بين 11 و15 تشرين الاول/اكتوبر المقبل، ثم مباراة الاياب المقررة في ياوندي بين 15 و19 تشرين الثاني/نوفمبر.

وكان كرول قاد الصفاقسي إلى احراز لقب بطل الدوري التونسي الموسم الماضي وإلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الافريقي هذا الموسم.

وكان المنتخب التونسي خسر جهود مدربه نبيل معلول اثر الخسارة أمام الرأس الأخضر على أرضه 0-2 وعدم بلوغه الدور الحاسم بعد ان تقدم الاخير باستقالته، قبل أن يقرر الاتحاد الدولي استبعاد الرأس الاخضر لإشراكها لاعباً موقوفاً.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد التونسي التعاقد رسمياً مع كرول اليوم الثلاثاء بعد لقاء مع وزير الرياضة طارق ذياب كما أعلن رئيس النادي الصفاقسي.


(أ ف ب)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير