jo24_banner
jo24_banner

أبرز مواصفات هواوي ميت باد t10

أبرز مواصفات هواوي ميت باد t10
جو 24 :

يمتلك ميت باد t10أفضل المواصفات المميزة مع سعره المناسب، فهو مصمم بمجموعة من المواصفات القوية من حيث شاحن يبلغ 10 وات، كما أنه يحتوي على شاشة بحجم كبير مما تتمتع بمشاهدة ممتعة، ومصمم من المعدن مما يتحمل الكثير من الصدمات، والكاميرا مصنوعة من البلاستيك البولي كاربونيت، وسنوضح في السطور التالية مواصفات ومميزات التابلت.

ماذا عن تصميم الميت باد؟

يبلغ وزنه 450 جرام، ولكن ما يميزه هو التوزيع المميز للوزن مما لا يشعرك بثقل وزنه، مع سمك أقل من 8 ملم، وتصميم منحني للأطراف مما يسهل حمله، وفي الطرف السفلي من الجهاز يوجد Speaker والطرف العلوي أيضًا يوجد Speaker لأنه يوجد به صوت stereo، مع وجود منفذ للشحن يحتوي على Type C، ومدخل للسماعات يبلغ 3.5 مللي، وفي اليمين من الجهاز توجد أزرار التحكم بالإضافة لزرار الباور، مع وجود 2 ميكرفون.

ماذا عن تصميم شاشة الجهاز؟

نوع شاشة IPS LCD بحجم 10.1 بوصة، مع دقة FHD، وكثافة البيكسلات تصل ل 224 / بوصة، حواف الجهاز حول الشاشة كبيرة للتمكن من التحكم في مسك الجهاز بدون لمس الشاشة، مع الوان متميزة من خلال مشاهدة الفيديوهات، مع وجود ال Dark Mode، واللون الأسود ليس بالغامق، مع ميزة ال E-Book في حالة رغبتك في قراءة كتاب فإنه يريح العين، والسطوع يتناسب مع ضوء الغرفة، ويمكن تقسيم الشاشة لفتح تطبيقين نتيجة لوجود Spilt Screen

مواصفات ميت باد

يمتاز هواوي ميت باد t10 بوجود مجموعة من المواصفات المميزة، ومن أفضل تلك المواصفات ما يلي:

· الأداء

الجهاز يعمل بأداء Kirin 710 بمعمارية 14 نانو، وهو معالج يوفر أداء أقتصادي عالي، وهو يبلغ 3 جيجا رام، مع أداء رسومي يتناسب مع الألعاب الخفيفة.

· الأمان

يمكن غلق التابلت من خلال رقم سري، مع وجود Notification LED وهي لمبة توضح الإشعارات، مع مستشعر الضوء يعمل بجودة عالية.

· الصوت

يدعم Stereoوهو قوي وواضح يخرج من سماعتين، والBass مميز، ولكن لا يدعم سماعة داخلية في حالة استقبال مكالمة فإن السماعة الخارجية تعمل تلقائي، ولكن يمكن استخدام سماعة بلوتوث، ويمكن استخدام سماعة بسلك فهو يحتوي على مدخل خاص بها.

· البطارية

حجم البطارية يبلغ 5100 مللي أمبير، من نوع ليثيوم بوليمر لا يتم إزالتها وهي تدوم ل 8 ساعات مع شاشة مفتوحة، ومنفذ الشحن من نوع USB Type C، والجهاز يشحن في ساعتين ونصف

· الكاميرا

يوجد فيه كاميرتين أمامية بحجم 5 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة f/2.2، مع الكشف التلقائي لبؤرة العدسة، والكاميرا الخلفية يبلغ حجمها 2 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة f/2.، وهو أداء مناسب مع التابلت، لأن الكاميرات لا تكون بجودة عالية، ولكن يمكن من خلالها التقاط صور واضحة، وجودة الفيديو تصل ل 1080 بكسل في 30 نقطة في الثانية.

· معالج الجهاز

الجهاز يعمل بمعالج ثماني النواة، من نوع 14nm ونظام تشغيل أندرويد بإصدار 10.0، كما يحتوي على جهاز الاستشعار عن بعد، كما انه يدعم البلوتوث بإصدار5.0 والواي فاي، ويبلغ حجم الذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت مع 2 جيجا رام.

 

يبلغ سعر النسخة 64 جيجا مع 3 جيجا رام 4300 جنيه، وسعر النسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام 3500 جنيه، ويتواجد باللون الأزرق البحري الداكن.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة كل إمكانيات ميت باد من هواوي مع توضيح المميزات، وتصميم الجهاز وحجم البطارية والمساحة الداخلية، والألوان المتاحة منه.


تابعو الأردن 24 على google news