jo24_banner
jo24_banner

آخر إصدار ساعة هواوي watch 3

آخر إصدار ساعة هواوي watch 3
جو 24 :

  

توفر شركة هواوي watch 3 بمجموعة من الإمكانيات العالية، تحتوي على قرص أنيق يبلغ قطره 42 ملم، مع إضاءة من الزجاج المنحني ذو أّبعاد ثلاثية، وزاد من التوهج الذي يشبه الماء، مع تصميم بسيط ذات طلاء لامع بشكل كبير، مع حزام مصقول بشكل كبير ليضيف شكل أنيق وعصري ومتطور بشكل كبير، وتمتلك الكثير من المواصفات المميزة.

ماذا عن مظهر الساعة الأنيق؟

تتميز ساعة هواوي watch 3 بمظهر مميز وعصري، ويمكنك الاختيار بين تصميم الفضاء الخارجي والرياضي والبسيط، وتوجد الكثير من الوجوه المتنوعة للساعة، تشغل الساعة على وضع Always On Display لكي تبهج الحالة المزاجية، مع أحزمة أنيقة من نوع Viton التي تريح الجلد، وأحزمة الجلد المميزة، مع أحزمة ميلانو المميزة التي تناسب كل الأوقات.

بطارية تدوم طويلًا

إمكانية الشحن اللاسلكي، بحيث يمكن شحنها عكسي من خلال الهاتف، ولا داعي للقلق من أن تفصل، فشحنها الكامل يدوم لمدة 14 يوم البالغ قطرها 46 ملم، والتي يبلغ قطرها 42 ملم يدوم الشحن 7 أيام، وبذلك تمكن من تتابع التمارين بشكل لحظي.

وظائف مميزة بضغطة واحدة

مصممة تصميم مريح، يمكن التبديل بين الوظائف عبر تدوير التاج الدوار ليتم تكبير حجم التطبيقات وعرضها على لوحة الساعة أو تصغيرها لتسهيل الوصول للوظيفة، مصممة بمعدل تحديث عالي، فيمكن بضغطة واحدة ضبط مستوى الصوت، وضبط المنبه، مع المرونة في حالة كانت اليدان مبللتين في التحكم في الوظائف.

مراقبة لحظية ل spo

ملاحظة نسبة الدم في الأكسجين، بحيث يتم عبرها معرفة نسبة الأكسجين المغذية للجسم، تختص تلقائيًا باستكشاف نسبة الدم في الأكسجين على مدار اليوم بدون النظر لوقت العمل أو التمرين، مما يحمي الصحة على مدار الساعة.

دقة قياس نبض القلب

تحتوي على تقنية HUAWEI TruSeen، وهي تختص بتحديد معدل ضربات القلب، وقد طورت لتضم ثماني صمامات ثنائية بضوء مع تخطيط دائري، مع مصدرين للإضاءة، بالإضافة لعدسة زجاجية بإنحناء يساعد على ارتداء مريح، وإمكانية التقليل من تداخل الإضاءة الخارجية، مع ترقية الذكاء الإصطناعي لتعرض إشارات التشويش بفاعلية كبيرة، ولذلك يراقب القلب بدقة كبيرة، مع تحسين دقة البيانات الصحية مثل الأكسجين في الدم.

تساعدك في إتباع عادات أفضل

تحدد لك أهدافك اليومية من وقت شرب الماء والاستيقاظ، مع تذكير مدروس يساعدك في الحصول على عادات صحية أفضل، تساعدك في وضع جدول نوم منسق لبدء اليوم بحيوية، وفي حالة التعب تقدم لك نصائح بالوقوف أو المشي، مع إمكانية استنشاق الهواء الطلق، تتبع نومك لتساعدك في وضع برنامج منظم، مع مراقبة نبضات القلب، وتنظيم التنفس لتخفف من التوتر.

خاصية دعم الأقمار الصناعية

التمتع بنظام ملاحة مميز لال الأقمار الصناعية ذات نطاق خماسي، فهي تدعم نظام GPS و Beidou و Qzess مما ساعد في تقديم أداء عالي يحمي من التداخل، وهو يساعد في قوة الإشارة التي تحدد المواقع الخارجية، تمكن من تسجيل التمارين بدقة كبيرة لأهمية كل قطرة عرق، لديها إشارات توضح النطاق المزدوج L1 و L5، وقد حصلت على أعلى الإشارات لقدرتها على تحديد المواقع.

مدرب AI للجري

تقوم بتقييم قدرتك الرياضية التي توضح بيانات الجري المسجلة، مع تزويدك بخطة جري محترفة بحيث تمكنك من الجري والاستعداد للسباق، مع إرشادات تتبع لك في خلال تلك الدورة المحددة، مع تحميل البرنامج التدريبي بما يتفق مع تنفيذ الدورة التدريبية، من أجل الاستفادة من البيانات، ليساعد في تحسين كفاءة التدريب.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مميزات watch 3 مع توضيح التطبيقات المميزة التي يمكن الاستفادة منها، كما وضحنا تصميمها ومميزات التصميم الأنيق ويمكن الاختيار بين عدة تصميمات.


تابعو الأردن 24 على google news