jo24_banner
jo24_banner

حسام حسن: الإكوادور وفنزويلا أسهل من أوروجواي

حسام حسن: الإكوادور وفنزويلا أسهل من أوروجواي
جو 24 : قال المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني إنه يعمل على كل الاحتمالات خاصة فى المواجهة القادمة للنشامى أمام خامس قارة أمريكا الجنوبية.

وأضاف أنه لا يعد حساباته على لقاء أوروجواي وإنه لا يعيش على التمنى فى مواجهة فريق معين في تصفيات أمريكا اللاتنية.

ويتنافس كل من أوروجواي وفنزويلا والإكوادور على التأهل لمباراة الملحق أمام الأردن الذي حقق فوزا مهما على أوزبكستان وأقصاها من التصفيات.

وشدد عميد لاعبي العالم السابق الموجود حاليا في القاهرة على أن مواجهة الإكوادور أو فنزويلا صعبة لكنها بلا شد أقل صعوبة من الأوروجواي التي تعتمد على عناصر خبرة كبيرة كسواريز وكافاني ولها ثقل كبير في الملاعب الأوروبية وسبق لها الفوز بالمونديال وحلت ثالث مونديال 2010.

وعن المنتخب المصري وحظوظه في التأهل للمونديال عقب قرعة الدور النهائي بإفريقيا قال حسن في مداخلة هاتفية مع قناة "صدى البلد" في القاهرة إنه لا بد أن يلعب الأمريكي بوب برادلي في مواجهته القادمة مع المنتخب الغاني بمهاجم صريح ، مشيرا إلى أن أحمد حسن مكي رقم واحد في ضرورة الدفع به فى هذا المركز من أجل الضغط على غانا.

وتبادل كل من وليد صلاح الدين مقدم البرنامج وأحمد شوبير أحد اللذين شاركوا فى مونديال 1990 التحليل الفني والخططي للفريق المصري والعناصر الرئيسية التي لابد أن يلعب بها برادلي أمام المنتخب الغاني.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير