jo24_banner
jo24_banner

إصدار هواوي فري بودز 4 بسعر مميز

إصدار هواوي فري بودز 4 بسعر مميز
جو 24 :


أمتلك سماعة هواوي فري بودز 4 بتصميم open- fit مع وزن مريح، بالإضافة لإضافة مجموعة من التقنيات المميزة في السماعة منها القدرة على عزل الصوت ANS، مع بطارية بحجم يدوم لوقت طويل مع الاستماع المستمر، كما أن تصميمها مريح للأذن عند الارتداء، والتحكم بها عبر اللمس فقط، وسنتحدث عن مواصفات تلك السماعة في السطور التالية

ماذا عن التصميم؟

مصممة من البلاستيك الناعم، بالإضافة لتصميم open- fit يريح الأذن في حالة الاستخدام لفترات طويلة، علبة السماعة مصنوعة من البلاستيك، مع وجود منفذ شحن من نوع Type-c، وتبلغ أبعاد السماعة 41.4*16.8*18.5 ملم، مع وزن يصل ل 4.1 جرام لكل سماعة، والحافظة يبلغ وزنها 38 جرام.

نظام التحكم

يمكن التحكم عبر اللمس، من خلال النقر على ساق السماعة للرد على المكالمات، وإنهاء المكالمات عبر انقر، كما يمكن من خلال النقر تشغيل أو إيقاف الموسيقى، إمكانية السحب للأعلى أو الأسفل ليتم تغيير مستوى الصوت، بضغطة طويلة يمكن تعطيل وضع إلغاء الضجيج، تعمل مع كل أنظمة الأندرويد، وتعمل مع هواتف آبل، متواجدة باللون الرمادي والفضي والأبيض.

مميزات السماعة

تدعم البلوتوث 5.2 الذي يستخدم في الأقتران، يمكن التحكم في الإيماءات عبر تنزيل تطبيق HUAWEI AI LIFE يمكنك من التحكم في أوضاع وإيماءات السماعة، كما أنها تحتوي على مجموعة من المستشعرات منها مستشعر الضغط للتحكم، ومستشعر الارتداء لتقوم السماعة بإيقاف المحتوى عندما تزال من الأن، وبمجرد ارتدائها يعاد التشغيل تلقائي.

ماذا عن دور المحركات؟

تحتوي السماعة على محرك طاقة يساعد في تحسين الصوت الجهير، مع زيادة اهتزاز الرقاقة ليخرج صوت أعمق بتجربة أفضل، مع محرك ديناميكي بحجم 14.3 ملم يوجد بداخل سماعة هواوي ليساعد في الوصول لصوت بجودة أعلى، بحيث يصل التردد ل 40 كيلو هرتز من أجل التمكن من سماع أدق التفاصيل.

إلغاء الضجيج

تقوم بعزل الضوضاء المحيطة عندما تتواجد في الأماكن المفتوحة من خلال تلك التقنية التي تساعدك في الاستماع لمقاطع الموسيقى أو التحدث في المكالمات بهدوء عالي، مع ميكروفونات لديها قدرة على عزل الضوضاء والاستماع للمزيد من مقاطع الموسيقى، مع قدرتها على تقليل فاعلية صوت الرياح.

تقنية تأخير الصوت

مزودة بتقنية تأخير صوت الألعاب بحيث تستخدم مع الهواتف التي تدعم نظام HarmonY OS للحصول على صوت ثابت حتى في حالة الحركة، مع القدرة على تأخير الصوت عن الصورة، وتعتمد على تقنية تتطابق مع الأذن من الداخل، لتقوم بتحديد وضع عزل الضوضاء لتحقق أفضل وضع لحجب الأصوات المحيطة.

البطارية

تعمل البطارية ساعة في حالة إلغاء وضع تعطيل الضوضاء، وفي حالة تشغيل وضع إلغاء الضوضاء تعمل لساعتين ونصف، الشحن مرة أخرى عبر وضعها في الحافظة، تعمل الساعة لمدة 22 ساعة عندما يتم تعطيل عزل الضوضاء، وتعمل 14 ساعة عند تشغيل وضع عزل الضوضاء عند الشحن الكامل لها، وتشحن من خلال منفذ TYPE-C وتستغرق ساعة شحن كامل.

ماذا عن إمكانياتها؟

يمكن توصيلها بأكثر من جهاز هواوي بحيث يتيح إمكانية مشاهدة الفيديو على شاشة الجهاز أو الكمبيوتر لتقوم بنقل الصوت لسماعات بوضوح عالي، تسجيل الصوت يعمل على دقة يمكن عبرها تحديد الأصوات التي ترغب في تسجيلها مع استخدام الميكرفون الخاص بالمساعة، بحيث توفر لك إمكانية عزل الأصوات المحيطة والاستماع للصوت فقط عبر السماعة.

سماعة مميز حيث يبلغ سعر هواوي فري بودز 4 135 دولار ، وسعرها في مصر 2900 جنيه مصري، وفي السعودية 500 ريال سعودي.

وفي الختام فقد وضحنا في السابق إمكانيات ومواصفات السماعة مع التقنيات المزودة بها السماعة مما زاد من جودة السماعة المميزة بمجموعة من التقنيات المميزة.

AD


تابعو الأردن 24 على google news