jo24_banner
jo24_banner

إمكانيات هواوي watch 3 بالنظام الجديد

إمكانيات هواوي watch 3 بالنظام الجديد
جو 24 :


ترى ما هو النظام الجديد الذي اعتمدته هواوي في اصدارها الجديد "هواوي watch 3"؟

أصدرت الشركة الصينية هواوي ساعتها الذكية الجديدة هواوي ووتش 3 بنظام تشغيل هارموني "HarmonyOS 2”، وقد أتي هذا النظام كتطوير من الشركة بعد نظامي Wear و LiteOS الذين اعتمد عليهما في سابق اصداراتها من الساعات الذكية. وجاء هذا النظام لينافس نظام التشغيل أندرويد في السنوات القادمة.

تصميم الساعة هواوي ووتش 3؟

تأتي الساعة مع زر دوار على غرار الزر الدوار ثلاثي الأبعاد في ساعة Apple watch 6 وهذا الزر قادر على استشعار مستويات الضغط المختلفة ويقوم بتوفير عدة أوامر يقوم بتنفيذها وفقاً لاختيار المستخدم، وهذا الذي يجعل الساعة مناسبة للاستخدام وسهلة في التعامل.

، تصميم هواوي Watch 3 دائري ومميز بشاشة زجاجية وخامة تصنيع فولاذية للحماية فهي مقاومة للصدأ L316، وهي أيضاً ساعة مقاومة للماء حتى تحت عمق حمام السباحة، فيمكنك القيام بالسباحة أثناء ارتدائها دون قلق.

ما هي مميزات هواوي ووتش 3؟

تقدم الساعة نفس مميزات اصدارات الساعات بنظامي Wear و LiteOS، بالإضافة الى مميزات أخرى يقدمها نظام هارموني الجديد منها:

أنه يقوم بعرض الشاشة الرئيسية للساعة بطريقة معاد تصميمها تتكون من شبكة عرض البيانات والتطبيقات على غرار WatchOS بدلاً من عرضها في قائمة تقليدية، ويمكن للمستخدم تغيير طريقة العرض الى الوضع الذي يريده.

يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية وتشغيل الموسيقى عن طريق ربط الهاتف بالساعة عن طريق رقم الهاتف وخطة البيانات، كذلك يمكن إجراء مكالمات الفيديو من خلال خدمة MeeTime الخاصة بالشركة.

تقوم الساعة هواوي watch 3 بتوفير نظام صحي كامل للمستخدم يقوم بالمساعدة في تعديل النمط الصحي اليومي، حيث تقوم الساعة بتتبع اللياقة البدنية وتدوين معدل ضربات القلب وقياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2 وكذلك متابعة جودة النوم في الليل وأيضاً قياس درجة حرارة الجسم.

تقوم الساعة بتوفير أكثر من 100 تمارين رياضي، لتوفير نظام بدني صحي منها التدريب على الركض ونط الحبل وغيرها. كما يقال أن ساعة هواوي تقوم باكتشاف السقوط المفاجئ والاتصال بالطوارئ في الحال.

مواصفات أخرى:

 

الجيل الرابع

يدعم

الوزن

54 جرام

المقاسات

46 ملم

الألوان المتاحة

فضي واسود

مواد التصنيع

ستانلس ستيل وظهر من السيراميك

التخزين

16 جيجا بايت

الشريحة

شريحة واحدة

واي فاي

Wi-fi 802.11 b/g/n

 

بطارية هواوي watch 3

بطارية الساعة ممتازة وقوية وتستطيع العمل ثلاثة أيام من الاستخدام المتواصل وذلك في حالة تشغيل G4، أما في حالة ايقاف G4 وتفعيل وضع حماية استهلاك البطارية تستطيع الساعة العمل لمدة 14 يوماً متواصلاً، والذي يقوم بتتبع النشاط والتدريبات مع استمرار الرسوم المتحركة على وجه الساعة.

يمكنك اعادة شحن البطارية عن طريق الشحن اللاسلكي المتوافق مع معيار Oi.

 

سعر هواوي ووتش 3

تم توفير الساعة في المتاجر الالكترونية بسعر 270 دولار أمريكي.

السعر في الامارات المتحدة هو 990 درهم إماراتي.

السعر في المملكة العربية السعودية هو 982 ريال سعودي.

 



AD

تابعو الأردن 24 على google news