2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مواصفات وسعر هواوي ميت باد t10

مواصفات وسعر هواوي ميت باد t10
جو 24 :

  

يأتي ميت باد t10 بشاشة من النوع IPS LCD بحجم 9.7 بوصة، وبدقة عرض 1280*800 بيكسل، وبكثافة بيكسلات 156 بيكسل لكل بوصة.

الشاشة ذات حواف متناسقة، فلا تجد الحافة العلوية والسفلية أكبر من الحواف الجانبية، والحواف مصممة بحيث تكون كبيرة نسبياً لتتمكن من مسك التابلت وتتحكم فيه.

ألوان الشاشة ليست مشبعة إلى أقصى حد والجهاز يتم إضاءته ب400 شمعة فإذا أردت التصفح على السوشيال ميديا ومشاهدة الفيديوهات فلن تجد معاناة في ضوء الغرفة العادي، ولكن إذا زادت اضاءة المكان الذي تتواجد فيه فعليك أن تزيد سطوع الشاشة إلى أقصى درجة لتتمكن من الرؤية.

يوجد وضعية تسمى e-book إذا كنت تقرأ كتاب على الجهاز فهي سوف تقوم بتحويل اضاءة الهاتف إلى وضع أبيض وأسود لتريح عينيك في القراءة وأيضاً لتوفير استهلاك البطارية.

الأداء

كعادة هواوي فالمعالج من النوع Kirin 710 بمعمارية 14 نانو مع 2 جيجا رام، وهذا المعالج يناسب فقط الاستخدام الخفيف سواء في التصفح أو الأعمال الخفيفة، ولكن في حالة الاستخدام الثقيل مثل فتح أكثر من برنامج في الخلفية سوف تواجه بعض مشاكل التهنيج ولن تحصل على أفضل أداء ممكن.

يعمل الجهاز بنظام اندرويد 10 مع واجهة مستخدم EMUI 10 ولا يدعم خدمات جوجل بلاي بل يمكنك استخدام متجر هواوي. ومعالج رسوميات من النوع Mali-G51 MP4، يضمن أداء جيد في الألعاب.

الذاكرة والتخزين

الجهاز يأتي بنسختين:

الأولى هي نسخة 16 جيجا ذاكرة داخلية مع 2 جيجا رام.

والثانية هي نسخة 32 جيجا ذاكرة داخلية مع 2 جيجا رام.

ويمكنك اضافة كارت ميموري حتى 512 جيجا بايت لزيادة مساحة التخزين.

الكاميرا

الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجا بيكسل وتستطيع تسجيل الفيديوهات بدقة 1080P@30fps والأمامية بدقة 2 ميجا بيكسل وتستطيع تسجيل الفيديوهات بدقة 720@30fps، ويوجد ميكرفون إضافي لعزل الضوضاء أثناء تسجيل الفيديوهات واجراء المكالمات.

أوضاع التصوير: بانوراما HDR والتثبيت التلقائي.

محتويات العلبة

· الهاتف

· رأس الشاحن

· سلك شاحن من النوع type C

· ضمان وكتيب تعليمات

· دبوس معدني لاستخراج الشرائح

سعر هوأعلنت شركة هواوي عن اصدار نسختين من التابلت هما هواوي ميت باد t10 و هواوي ميت باد t10 "s”، وتعتبر الفروقات بينهما بسيطة جداً، حيث أن النسختين يمتلكان نفس التصميم والإمكانيات.

ويكمن الفرق بينهما فقط في حجم الشاشة ودقة العرض وحجم الذاكرة الداخلية وأيضاً الرام. ولكن دعونا نأخذكم في جولة تفقدية داخل الجهاز لتوضيح مواصفاته وامكانياته وسعره في هذه المراجعة الشاملة.

تصميم التابلت:

يأتي هواوي ميت باد t10 بوزن معتاد عليه من تلك الفئة من التابلت وهو 450 جرام فقط، وتم توزيع الوزن على كل أجزاء الجهاز بالتساوي بحيث تشعر بخفة الوزن أثناء الاستعمال وأيضاً لا يوجد جزء أثقل من جزء، والسمك مقبول الى حد كبير فهو 7.9 ملم فقط.

الجهاز مصنوع من الألومنيوم بحيث تضمن حمايته من الكسر، باستثناء جزء بلاستيكي بجانب الكاميرا بحيث يقوم بتقوية شبكات الاتصال. والكاميرا الخلفية بارزة قليلاً في الظهر.

أطراف الجهاز كلها في شكل curve بحيث تسهل عملية المسك للمستخدم، الطرف العلوي يحتوي على speaker وكذلك الطرف السفلي وصوت الهاتف stereo لضمان علو ونقاء الصوت.

يوجد في الأسفل مدخل شحن من النوع type C وكذلك مدخل سماعات 3.5mm، ومكان لدرج شريحة الاتصال وتركيب كارت ميموري.

في الجانب الأيمن يوجد زر الباور وأيضاً زر زيادة وخفض الصوت و 2 ميكروفون وفي الجانب الأيسر لا يوجد شيء.

ورأيي الشخصي أن التصميم والخامة جيدة جداً وتقفيل الهاتف ممتاز.

الشاشة

اوي ميت بوك t10

السعر في مصر: 2499 جنيه لنسخة 16 جيجابايت. و3200 جنيه لنسخة 32 جيجابايت.

السعر في السعودية: 590 ريال لنسخة 16 جيجا بايت. و690 ريال لنسخة 32 جيجابايت.

السعر في الامارات: 530 درهم لنسخة 16 جيجا بايت و650 درهم لنسخة 32 جيجا بايت.


تابعو الأردن 24 على google news