2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اصالة نصري : " كلنا مرضى .. وما أجمل ما كان عليه فضل شاكر "

اصالة نصري :  كلنا مرضى .. وما أجمل ما كان عليه فضل شاكر
جو 24 : تمنت الفنانة السورية أصالة نصري لو امكنها أن تكتب ما تشعر به بدون خوف او تفكير ، وقالت :" يا ليت لو امكننا أن نكتب ما نشعر به تماما وبدون خوف أو تفكير كان كل شيء أمتع وأصدق وأكثر إستفادة إلا أن الناس "السئيلة" جعلوا لنا دروب الصدق طويلة".

وأضافت : " سمعت اليوم أغاني لفضل شاكر ما أروع الشعور الذي كان يستطيع أن يوصله إلينا وكأنه في كل أغنية يؤكد لنا أن الدنيا لطيفة وحنونة .. ما أجمل ما كان عليه .. لا يوجد شخص في هذا العالم العربي كله مهما علا قدره أو قل ومهما تمتع بثقافة أو حرم منها إلا وهو مجموعة من مركبات لاتتفق مع بعضها أبدا لذا كلنا مرضى".

وتابعت :" لو أننا نأخذ قرارا مع مجموعة ممن نحب وأهل ومعارف ومهتمين بأن نبني وطنا يخصنا نحن سماته الصدق والصدق والصدق ونبدأ فيه حياتنا من جديد .. كل مانسمعه بالأخبار أو أغلبه كذب وكل مانراه في البرامج الفنيه أو أغلبه تصنع مستفز وكل حكاية صعود يرويها لنا أحدهم تفاصيلها كذب .. وكأن الكذب ملح الحياة وأنا أملك الكثير من العيوب ولكن لا أكذب كما يجب ولاأعرف كما ينبغي ولا أتقنه كما هو وأحزن على الكاذبين".

وختمت :" الصادق يحترم الأمانه في حرصه على أسرار الغير والكاذب بعتبر سر الآخرين سلاح عنده يستخدمه متى أراد .. ما أقسى أن تقابل أحد فيجاملك بسر لمن أنت على خلاف معه فيفضحه أمامك ظنا منه أنه الظريف الذي لا يخبئ عنك سرا ولايعلم أنك تشفق عليه لأنه خائن".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير