jo24_banner
jo24_banner

وفد الآسيوي يستبعد مشاركة الأردن في دوري الأبطال

وفد الآسيوي يستبعد مشاركة الأردن في دوري الأبطال
جو 24 : أشاد وفد الإتحاد الآسيوي بحرص الكرة الأردنية على الظهور في دوري أبطال آسيا من خلال ما يقدمه اتحاد اللعبة من امكانات من أجل تحقيق متطلبات المشاركة التي حددها الإتحاد الآسيوي .

وقال الكوري الجنوبي ستيف رئيس الوفد الاسيوي المكلف بتفقد جاهزية الاندية والملاعب للمشاركة في دوري ابطال آسيا العام المقبل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء: زيارة الوفد الآسيوي للملاعب أظهرت بعض النواقص الهامة من أجل تلبية شروط الاتحاد الآسيوي وفي مقدمتها "الشاشة الالكترونية" و"الاضاءة" وعدد أكبر من "كابينات المعلقين" وخدمات تتعلق باركان اللعبة يجب أن تتوفر بالملعب ومرافقه، وهو ما يتطلب دعم الحكومة لموضوع البنية التحية لاننا ندرك ان كافة الملاعب التي تفقدناها هي ملك للحكومة.

وحول تفقدهم للاندية أكد بأنها كانت ايجابية من حيث المتطلبات رغم وجود بعض النواقص، والتي يتوجب تنفيذها قبل يوم السابع من الشهر المقبل، مشيدا بما قدمته الاندية من استعدادت ادارية جيدة، وهي افضل مما كانت عليه بالعام الماضي حينما قام وفد الاتحاد الاسيوي بجولة مماثلة، وهو ما يؤكد جدية الاردن ممثلا بالاتحاد والاندية في المشاركة بدوري ابطال اسيا .

وشدد أنه لن يتمكن الاردن من الظهور بدوري ابطال اسيا إن لم يوفر ملعبا واحدا على الاقل يحمل متطلبات ومواصفات الاتحاد الاسيوي، ويصل الى مستوى الاول وحتى الان لا يتوفر في الاردن، وهو ما يتطلب دعما سريعا من الحكومة لمساندة الاتحاد والاندية على حد سواء .

واضاف: هناك ملعبين هما الأقرب لهذه الشروط وهما استاد عمان واستاد الملك عبد الله ولكن الشاشة الالكترونية والاضاءة بالاضافة لبعض النواقص التي يمكن توفيرها من أجل قدرة الاندية على المشاركة.

وأضاف" هناك توجه في الاتحاد الاسيوي لتطبيق هذه الشروط على بطولة كأس الاتحاد الآسيوي من حيث توفر ملعب تصنيف (أ) وهذا سيطبق بعد سنتين وفي حال عدم توفر هذا الملعب سيحرم الاردن من المشاركة في هذه البطولة ايضا".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير