jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو..هيبة الريال تسحق الأتراك .. اليوفي يتعثر بأسلوبه الخاص

بالفيديو..هيبة الريال تسحق الأتراك .. اليوفي يتعثر بأسلوبه الخاص
جو 24 : بدأ ريال مدريد مسابقة دوري أبطال أوروبا بأفضل شكل، حيث سحق مضيفه غلطة سراي بنتيجة 6-1 في المجموعة الثانية، في حين تعادل يوفنتوس مع صاحب الأرض كوبنهاجن 1-1.

هيبة ملكية:
استطاع رجال كارلو أنشيلوتي فرض شخصيتهم على الأتراك وهزيمة غلطة سراي لأول مرة في ملعبه، ورغم البداية الصعبة في الشوط الأول فإن الريال نجح بالخروج متقدماً بفضل جوهرته ايسكو الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 33، وهو الهدف الذي غير كل شيء.

وشهد الشوط الأول حادثة مفاجئة للجماهير وحزينة لإيكر كاسياس، حيث تعرض الحارس بعد ربع ساعة للإصابة وشعر بالألم في ظهره مما جعله يخرج رغم عودته لتمثيل الريال بعد أكثر من 200 يوماً لأول مرة.

الشوط الثاني كان أسهل للريال، حيث سجل كريم بنزيما هدفين في الدقائق 54 و81، كما سجل كرستيانو رونالدو هاتريك في الدقائق 63 66 و91، في حين سجل بولوت هدف غلطة سراي الوحيد في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة احتل ريال مدريد الصدارة مبكراً برصيد 3 نقاط ومستعيداً صورته الإيجابية عقب التعادل في الجولة الأخيرة في الدوري الإسباني ضد فياريال 2-2.

تخصص يوفنتوس:
واعتادت جماهير يوفنتوس على فريقها التعثر في البدايات الأوروبية مع الفرق الأسهل وتحقيق نتائج أفضل مع الفرق الأكبر، فتعادل حامل اللقب في ايطاليا 1-1 مع فريق كوبنهاجن الدنماركي.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 14 عبر يورجنسن لكن كوالياريلا سجل التعادل في الدقيقة 54، ثم استقرت النتيجة رغم أن اليوفنتوس سدد 22 كرة منها 11 مباشرة على مرمى الحارس الدنماركي فيلاند الذي تألق بوضوح واجبر يوفنتوس على التعادل.

مباريات الجولة المقبلة ستشهد استضافة اليوفنتوس لغلطة سراي، في حين سيكون ريال مدريد مضيفاً لكوبنهاجن.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير