jo24_banner
jo24_banner

السجن 27 عاما لبريطاني خطط لالتهام أطفال

السجن 27 عاما لبريطاني خطط لالتهام أطفال
جو 24 : قضت محكمة أميركية، الثلاثاء، بحبس رجل بريطاني 27 عاما، بعد إدانته باستغلال الأطفال جنسيا والتخطيط للخطف وارتكاب جريمة عنيفة.

وأصدر قاض في المحكمة الجزئية الأميركية في وركستر حكمه على جيوفري بورتواي، البالغ من العمر 40 عاما، بعد اعترافه بكافة الاتهامات الموجهة إليه.

وكان بورتواي أقر في مايو الماضي بالتخطيط لخطف وتعذيب والتهام طفل واحد على الأقل باستخدام قبو مصمم لعزل الصوت أقامه في منزله في ماساتشوستس.

وقالت وكيلة المدعي العام الأميركي للصحفيين خارج قاعة المحكمة "العقوبة الطويلة والقاسية.. تعكس الطبيعة الخطرة للجرائم المرتكبة وحقيقة أن هذه ليست جرائم بلا ضحايا".

وقال المدعون إنه في العام الماضي اكتشف عملاء اتحاديون يحققون في جرائم بحق الأطفال القبو المصمم بعازل للصوت وتابوت أطفال مصنع يدويا، في الطابق السفلي من مقر إقامة بورتواي.

كما عثروا على قفص حديدي ومائدة ذات سطح حديدي وأدوات جزارة وقيود، بالإضافة إلى أدلة على تبادل أكثر من 4500 صورة إباحية للأطفال على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وقال المدعون إن بورتواي اعترف في إطار اتفاق لتخفيف الحكم عليه، بتبادل صور إباحية للأطفال وباجراء محادثات عبر الإنترنت مع أشخاص كثيرين بشأن "اهتمام مشترك بخطف الأطفال واغتصابهم والتهامهم".

وكانت القضية جزءا من تحقيق اتحادي موسع بشأن شبكة لاستغلال الأطفال جنسيا بدأت في ماساتشوستس في 2010 وتوسعت دوليا.

وقال مسؤولون إن نحو 60 شخصا قدموا للمحاكمة، وتم تحديد أكثر من 160 طفلا على أنهم ضحايا وإنقاذهم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير