jo24_banner
jo24_banner

"واتساب" سيطلق إمكانيّة استعمال جميع الرموز التعبيريّة في الردّ على الرسائل

واتساب سيطلق إمكانيّة استعمال جميع الرموز التعبيريّة في الردّ على الرسائل
جو 24 :


أعلن الرئيس التنفيذيّ لشركة "ميتا" مارك زوكربيرغ  في منشور على منصّة "فايسبوك" أنّ مستخدمي تطبيق "#واتساب" سيتمكّنون قريبًا من الردّ على الرسائل برموز تعبيريّة "إيموجي". وذكر زوكربيرغ قبل عرض الرموز التعبيرية الستة المفضلة لديه أنّه سوف يطلق القدرة على استخدام أيّ "إيموجي" كردّ على رسائل "الواتساب".
 
ويمكن الردّ على الرسائل بالـ"إيموجي" من خلال الضغط لفترة طويلة على الرسالة التي تريد الردّ عليها، وسوف تظهر القائمة التي تحتوي على الرموز التعبيرية الستة السابقة، إضافةً الى الرمز الجديد الذي تمّ عرضه مؤخّراً.
 
ويؤدّي النقر على رمز علامة الجمع إلى فتح قائمة تحتوي على كلّ الرموز التعبيرية المتاحة، بدءًا من الوجوه المبتسمة إلى الإضافات الحديثة مثل الرموز التعبيرية والوجه الذائب، وتتضمّن الـ"إيموجي" أيضًا اختلافات في لون البشرة. 
 
وتمّ اكتشاف ميزة التفاعل بواسطة الرموز التعبيرية مسبقاً في الإصدارات التجريبية لهذه الخدمة، وعلى كلّ من "iOS" و"Android"، ما تجعل "واتساب" يتماشى مع الوظائف المتاحة بالفعل في خدمة "Meta's Messenger". يتمّ طرح ميزة ردود أفعال الرموز التعبيرية الموسّعة الآن، وستكون متاحة لجميع مستخدمي "واتساب" في الأسابيع المقبلة.

تابعو الأردن 24 على google news