2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سعودية تبحث عن ابنها "الميت" منذ 30 عاماً

سعودية تبحث عن ابنها الميت منذ 30 عاماً
جو 24 : قالت سعودية، إنها ظلت تبحث عن ابنها "الميت"، منذ ما يقارب 30 عاماً، مؤكدتاً انها تؤمن بوجوده على قيد الحياة، حيث أنه ظل يزروها في أحلامها طوال هذه السنوات.

ونقلت صحيفة "سبق السعودية "، عن السيدة قولها، إنها أنجبت طفلها قبل نحو 30 عاماً، في مستشفى الولادة بتبوك، وكان طفلها طبيعياً، إلا أنه وفي اليوم التالي، قال لها زوجها، إنه ولد بعيوب خلقية تسببت في وفاته، فصُدمت لأنها قامت بارضاعه بعد ولادته بساعات قليلة.

وأضافت السيدة أنها لجأت إلى مفسر أحلام، بعد أن ظلت تحلم بإبنها طوال الفترة الماضية، حيث أكد لها بعض المفسرين، أن الحلم يعني أن ولدها مازال على قد الحياة، فضلاً عن إحساس الأمومة الذي يؤكد لها أن من قاموا بدفنه ليس ابنها.

وأشارت السيدة لـ صحيفة "سبق"، إلى أن الطفل الذي وصفه له زوجها، وشقيقها حجمه أصغر من الطفل الذي أنجبته وشاهدته، حيث أن أنجبت طفلها بعد إتمام 9 أشهر، والموصوف طفل لا يتعدى عمره أربعة أشهر.

وتابعت أن عائلتها وعائلة زوجها، تخلوان من الأمراض الوراثية، ودللت بذلك بأنه لم يسبق في تاريخ عائلتهم من وُلد مشوهاً، وقالت إنني تواصلت مع أطباء مختصين، أكّدوا لي أنه لو أنجبت أي سيدة طفلاً مشوهاً، فإنه يتوجب على الأطباء إجراء تحاليل على الوالدين، لتأكد من خلوهم من أي أمراض وراثية، وقالت إنه لم يطلب منا أحد إجراء أي تحاليل، حتى إنني أنجبت بعد طفلي هذا، ستة أبناء جميعهم أصحاء، وكان طفلي الذي أعتبره غائباً يُعَدّ الثاني في ترتيب إخوته.

ومن جانبه، ذكر زوج السيدة، لـ"سبق" أنه استلم الطفل، الذي دفنه وهو مغطى بكفنه، وعليه لاصق ولم أشاهد وجهه، وقال لي من سلمني جثة الطفل "احمد ربك أن طفلك مات".

ولفتت السيدة، أنها لا زالت متمسكة بأن ابنها على قيد الحياة، وكلها أمل بأنه سيظهر، وقالت "إن قدَّر اللهُ وعاد ابني"، فإنني أسامح من تسبّب في غيابه عني طوال السنوات الماضية.نقلاً عن سبق
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير