jo24_banner
jo24_banner

مصر.. فيديو جديد للحظة قتل فتاة المنصورة يثير الجدل حول حقيقة الشخص المجهول

مصر.. فيديو جديد للحظة قتل فتاة المنصورة يثير الجدل حول حقيقة الشخص المجهول
جو 24 :

لا تزال قضية قتل فتاة المنصورة في مصر تستحوذ على اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وسط ترقب لمعركة قضائية قد تحمل مفاجآت بسبب تدخل اثنين من مشاهير المحامين.


وتداول مستخدمون بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو جديد من موقع حادث مقتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، يُظهر شخص يرتدي تي شيرت أصفر يسير بجوار القاتل محمد عادل خلال ملاحقته للضحية قبل قتلها، بحسب روسيا اليوم نقلاً عن موقع "القاهرة 24".

 
 

وخلال مقطع الفيديو المتداول للحظة ارتكاب الجريمة التي هزت الرأي العام في مصر وخارجها، تُبيّن اللقطات وجود شخص مجهول بدا مهرولاً من موقع الحادث بعد أن مر الاثنان معاً عابرين الطريق بين السيارات بشكل سريع.

وأثار ظهور الشخص المجهول التساؤلات بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك حول من يكون وأسباب تواجده في مكان الجريمة وما علاقته بالقاتل والضحية خاصة أنه ظهر في عزاء الطالبة نيرة أشرف.

ويقول موقع "القاهرة 24" إنه تتبع الفيديو المنشور لمعرفة هوية الشخص المجهول ومدى صحة كونه ابن خال المجني عليها، مضيفاً نقلاً عن الشخص المثير للجدل إن ما يقال بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن سيره بجوار قاتل نيرة ادعاءات لا أساس لها من الصحة، مبينًا أنه ليس له علاقة بالقاتل وتم استدعاؤه للتحقيقات والتي أثبتت عدم صلته بالواقعة من الأساس.

 
 

ولفت إلى أن ما يتم نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأنه مجرد صور مفبركة من فصيل معين الهدف منها محاولة الزج به والتشهير بسمعته والنيل من أفراد أسرة الضحية، وأنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتهمه نشر أخبار مغلوطة مجهولة المصدر.

والأربعاء الماضي، أصدرت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة حكمها بالإعدام شنقاً للمتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، بعد ورود قرار فضيلة مفتي الجمهورية.


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير