jo24_banner
jo24_banner

بالصور.. نجوم مصر غاضبون لنقل جثمان وردة الجزائرية وسط البضائع

بالصور.. نجوم مصر غاضبون لنقل جثمان وردة الجزائرية وسط البضائع
جو 24 :

أعرب نجوم الفن المصري -الذين ودعوا الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية- عن غضبهم من طريقة نقل جثمانها داخل قريبة البضائع بمطار القاهرة الدولي إلى الطائرة العسكرية التي أرسلها الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

ووصف النجوم طريقة نقل جثمان وردة بـ"المخزية" لمكانة وردة التي تعتبر قامة فنية عربية يجب تكريمها ولا يجب التعامل مع جثمانها بهذا الشكل المسيء وكأنها صندوق أو حقيبة سفر وسط البضائع.

وأشار الحاضرون -في تصريحات لـmbc.net- إلى أن الجثمان كان يتأرجح ويميل يمينا ويسارا أثناء رفعه وطرحة داخل الطائرة، معتبرين ذلك شيئا مؤسفا أثار حزن وغضب جميع النجوم الذين حرصوا على إلقاء نظرة الوداع على أميرة الطرب العربي.

وطالب النجوم -الذين تقدمتهم الفنانة ميرفت أمين والراقصة دينا والفنان محمود ياسين والملحن فاروق الشرنوبي والفنان هاني شاكر وغيرهم من أهل الفن والصحافة والإعلام في وداع النجمة حتى اللحظة الأخيرة- بأن لا يتكرر هذا المشهد مجددا وأن تتوفر طرق محترمة لتكريم الميت بدلا من نقله مثل أي سلعة يتم شحنها داخل قرية البضائع .

ورد مسؤول على انتقادات النجوم مؤكدا أن ضيق الوقت والزحام الذي ملأ قريبة البضائع لم يكن يسمح بأية إجراءات توقف نقل النعش بهذا الشكل.

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news