jo24_banner
jo24_banner

حسام حسن يطالب بإيقاف الدوري الأردني

حسام حسن يطالب بإيقاف الدوري الأردني
جو 24 : كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة الأردني لـوكالة "فرانس برس" عن أن المدرب المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردني طلب رسمياً تأجيل أو وقف مسابقة دوري المحترفين الأردني شهراً كاملاً اعتباراً من مطلع منصف الشهر المقبل وذلك لمنح الفرصة له وللاعبي المنتخب المحليين التفرغ تماماً لاستحقاق مباراتي الملحق العالمي المؤهل الى نهائيات كاس العالم " مونديال البرازيل 2014".

ويستعد منتخب النشامى لمواجهتي خامس تصفيات أمريكا الجنوبية يومي ذهابا بين 11 و15 تشرين الأول، وايابا بين 15 و19 تشرين ثاني/نوفمبر المقبل في كل من عمان وأمريكا الجنوبية في مباراتين حاسمتين لتحديد المتاهل منهما إلى نهائيات مونديال البرازيل.

وعلمت "فرانس برس" أن اتحاد الكرة الأردني قد يضطر للاستجابة لرغبة حسام حسن رغم حالة الارباك التي سوف تصيب الموسم الكروي المحلي ورغم الأضرار التي سوف تترتب على الأندية الـ 12 المشاركة والتي تعاني ضائقة مالية حقيقية.

وكان دوري المحترفين الأردني قد انطلق يوم 13 الشهر الجاري وسط نشوة الأردنيين بتاهل منتخب بلادهم الى الملحق العالمي على حساب أوزبكستان.

ويعكف حسام حسن المتواجد حالياً في القاهرة على وضع خطة إعداد منتخب النشامى لمواجهتي الملحق العالمي وسط ترقب الشارع الأردني لمعرفة الطرف المقابل والذي يرجح حتى الان أن يكون الأوروجواي أو الإكوادور، بيد أن حسام حسن سيواجه مشكلة حقيقية لتجميع كافة عناصر المنتتخب الأردني في وقت مبكر نظراً لتواجد عشرة محترفين في الملاعب العربية والأوروبية، مثل ثائر البواب (غاز ميتان الروماني)، أحمد هايل (العربي الكويتي)، سعيد مرجان (كاظمة الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، محمد مصطفى (الشعلة السعودي)، مصعب اللحام (نجران السعودي)، خليل بني عطية (الفيصلي السعودي)، شادي أبو هشهش (التعاون السعودي)، وعبد الله ذيب (العروبة السعودي).

فضلاً عن حالة القلق التي تراود الشارع الأردني بعد حصول الثلاثي عامر شفيع (حارس المرمى) وعبد الله ذيب وعامر ذيب (قائد منتخب الأردن) على بطاقات صفراء في الأدوار اللاحقة من تصفيات المونديال والتي ستحرمهم من الظهور في مباراة الذهاب امام خامس اميركا الجنوبية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير