2024-05-07 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ثلاث ساعات من الانتظار ومسافرو رحلة الملكية رقم ١٢٥ في مطار الملكة علياء ..والملكية تعتذر

ثلاث ساعات من الانتظار ومسافرو رحلة الملكية رقم ١٢٥ في مطار الملكة علياء ..والملكية تعتذر
جو 24 :


خاص - شكا مواطنون مسافرون على متن الملكية الاردنية من تاخر اقلاع الطائرة بالرحلة رقم 125المتوجهة من عمان الى برلين بالرغم من ان موعد الاقلاع المحدد هو في الساعة 10 و45 دقيقية صباحا .

واضاف المسافرون ل الاردن 24 ان الشركة لم تبلغهم بتاخير الرحلة الا قبل الاقلاع بربع ساعة فقط عبر الايميل  بالرغم من انهم  متواجدين بالمطار منذ الساعة الثامنة صباحا .

واستهجن المسافرون ان تكون الخدمات عبر الناقل الوطني الملكية الاردنية بهذا السوء بالرغم من ان التذاكر هي الاعلى سعرا بين شركات الطيران الدولية لافتين الى ان هذا التاخير اخر بعضهم عن حجوزات الطيران الداخلية في المانيا ومنهم مرتبط بمواعيد قطارات وتسلم سكن وعمل جديد .

واكد المسافرون ان الشركة لم تقدم لهم مكان للراحة نظرا لوجود اطفال وكذلك مياه للشرب او اي خدمة اخرى بالرغم من ان الشركة هي السبب في تاخير الرحلة ولم تقلع الطائرة حتى الساعة الثانية مساء .

من جانبها ردت الملكية الاردنية على اسئلة الاردن 24 حول اسباب التاخير وعدم ابلاغ المسافرين عن تاخير الرحلة من خلال بيان مكتوب تاليا نصه كما ورد :

قدمت شركة طيران الملكية الأردنية اعتذارها للمسافرين عن أي تأخير قد يطرأ خلال هذه الأيام على بعض رحلاتها في ضوء ما تشهدهُ الفترة الحالية من إزدحام كبير في حركة المسافرين ونقص الكوادر العاملة في المطارات وشركات المناولة الأرضية العالمية وانتشار فيروس أوميكرون، الأمر الذي نجم عنه ظهور حالات ايجابية بين موظفي أطقم الطائرات. حيث تعمل الشركة بكل أمكانيتها على توفير كوادر أطقم الطائرات في المحطات المتأثرة بهذا التأخير.  

وأكدت الملكية حرصها على تقديم أفضل الخدمات لمسافريها واهتمامها البالغ بسلامتهم وأن أي تأخير قد يحدث لبعض الرحلات يكون في جميع الحالات خارجاً عن ارادة الشركة وكوادرها، مقدرة تفهمهم لمثل هذه الظروف الطارئة. 
 
تابعو الأردن 24 على google news