jo24_banner
jo24_banner

عصام الحضري : مستعد لخدمة المنتخب ولو كجامع كرات

عصام الحضري : مستعد لخدمة المنتخب ولو كجامع كرات
جو 24 : أعلن المصري عصام الحضري حارس نادي المريخ السوداني رغبته المطلقة بتمثيل منتخب بلاده في مباراتي غانا الحاسمتين للتأهل إلى مونديال البرازيل 2014.

وقال الحارس المصري لموقع أبو ظبي الرياضي “ليس هناك أي مشكلة تمنع انضمامي إلى المنتخب، لو أراد المدرب بوب برادلي خدماتي فأنا أحترم وجهة نظره وكذلك لو قرر عدم استدعائي”.

وأضاف “لم أعترض في مسيرتي ولن أعترض على عدم استدعائي، فمن الواجب احترام وجهة نظر الجهاز الفني والجماهير والزملاء في المنتخب المصري”.

ولخص الحارس المصري لموقع أبو ظبي الرياضي وجهة نظره “أتمنى أن أكون ضمن هذا المنتخب، ليس أنا فقط فكل اللاعبين المخضرمين يتمنون ذلك وأنا لن أتردد للحظة بخدمة منتخب بلادي ولو كجامع كرات رفقة اللاعبين، فمصر تحتاج دعم الجميع؛ نجوم كرة وإعلام وخبراء فالمهم التأهل”.

وعن إصابته قبل أيام أثناء مواجهة فريقه لخصمه أمل عطبرة في الدوري السوداني، قال الحارس المصري المخضرم “تعرضت لهجوم من أحد المشجعين باستخدام قالب طوب كامل اصطدم بوجهي، وتبين أنني تعرضت لثلاثة كسور ونزيف داخلي في الأنف علماً أنني فقدت وعيي جزئياً عند الضربة”.

وعن مسيرته الاحترافية في الماضي قال “لو تكرر الزمان فلن أترك الأهلي أبداً”.

ورفض الحارس الكبير تحديد موعد اعتزاله ولا الجهة التي يريدها لذلك مبرراً ذلك بقوله “المهم الآن التركيز على المنتخب”، لكنه أكد لموقع أبو ظبي الرياضي وجود اتصالات من عدة أندية.

وعند سؤاله عن الفرق بين الأهلي والزمالك كناديين بكلمات قليلة فقط قال “الترابط وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين”.

يذكر أن عصام الحضري سبق له تمثيل منتخب مصر في 139 مباراة دولية.
(أبو ظبي الرياضي )
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير