jo24_banner
jo24_banner

بطة مطاطية عملاقة تصل سواحل تايوان في زيارة خاصة

بطة مطاطية عملاقة تصل سواحل تايوان في زيارة خاصة
جو 24 : وصلت بطة مطاطية عملاقة إلى ميناء مدينة كاوهسيونغ التايوانية يوم الخميس 19 سبتمبر/أيلول في بداية رحلتها على شواطئ تايوان التي تستمر حتى شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الحالي 2013.

البطة المطاطية من تصميم الفنان الألماني فلورينتين هوفمان، وصنعت خصيصاً لتايوان، وهي ثاني أكبر بطة من نوعها في العالم. حيث بلغ ارتفاعها 18 متراً متجاوزة بذلك حجم البطة التي زارت هونغ كونغ في وقت سابق من هذا العام.

ويتوقع أن تجذب البطة ما يقارب ثلاثة ملايين زائر إلى ميناء المدينة الجنوبي، حيث ستبقى لمدة شهر. ويأمل المسؤولون في المدينة المضيفة أن تساعدهم البطة الزائرة في جمع ما يزيد عن 33.7 مليون دولار أمريكي من الواردات المحلية.

وقد تم تجهيز الفنادق والمطاعم والمحلات في المدينة بأجواء الترحيب بالبطة العملاقة من خلال استخدام الصحون المزينة بصورة البطة في المطاعم، ومجسمات صغيرة لها على شكل ألعاب، وبالونات وغيرها من الأغراض المصممة خصيصاً لهذا الحدث.

وستتوجه البطة، بعد أن تنتهي زيارتها لمدينة كاوهسيونغ، شمالاً بمحاذاة الشاطئ الغربي لتايوان. وسيكون لها محطة توقف ثانية في مدينة تايوان، ومحطة نهائية في شهر ديسمبر/كانون الأول عند الميناء الجنوبي لمدينة كيلونغ. (روسيا اليوم)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير