jo24_banner
jo24_banner

المصري صلاح يضغط علي بازل من أجل الرحيل إلى إنجلترا

المصري صلاح يضغط علي بازل من أجل الرحيل إلى إنجلترا
جو 24 : كشفت صحيفة " بيلك " السويسرية عن أن الجناح المصري محمد صلاح يمارس ضغوطاً علي ناديه بازل السويسري من أجل منحه الفرصة للرحيل إلي انجلترا ، في ظل رغبة أكثر من ناد في الحصول علي خدماته .

وأشارت الصحيفة إلي أن اللاعب المصري أصبح مثل "عاصفة الصحراء" ، حيث نجح في تسجيل عشرة أهداف في أخر عشر مباريات له مع بازل و المنتخب المصري .

وتساءلت الصحيفة في تقرير لها حول هذا الموضوع تحت عنوان ( إلي متى ..إلي متى ..إلي متى ..يستطيع بازل الإحتفاظ بصلاح في ظل هذه الضغوط من الأندية و اللاعب ) ، موضحة أن اللاعب قال لجورج هيتز المدير الرياضي لبازل قبل مباراة الفريق مع تشيلسي التي جرت الأربعاء بدوري الأبطال " أريد البقاء في إنجلترا " ، و رد عليه هيتز بالقول : " إذا سجلت مرتين ".

ويعلم المدير الرياضي لبازل أنه تعاقد مع صلاح منذ موسم واحد فقط مقابل مليونين ونصف المليون يورو ، وهو ما يجعل النادي لا يستطيع بيعه بسعر خيالي ، في الوقت الذي ترتفع فيه قيمة اللاعب التسويقية من مباراة إلي أخرى، وفي الموسم الماضي حاول توتنهام ضمه بعد تألقه في مباراة الفريقين لكن رئيس النادي برنارد هاسلر رفض العرض ، ثم عاد اللاعب المصري بعد خمسة أشهر ليتألق من جديد ليصبح موضع اهتمام أندية إنجلترا في انتقالات الشتاء القادمة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير