2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ابنتا لينا الهاني تنعيان والدتهما بكلمات مؤثرة: "اجلسي مسترخية"

ابنتا لينا الهاني تنعيان والدتهما بكلمات مؤثرة: اجلسي مسترخية
جو 24 :

بكلمات مؤثرة، وصور، نعت "ليا ولاميتا قانصو" والدتهما اليوتيوبر الراحلة لينا الهاني، التي رحلت عن الحياة إثر حادث مروري.

لاميتا الابنة الصغرى، نشرت مجموعة من الصور التي جمعتها ووالدتها الراحلة لينا الهاني، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" وعلقت عليها بعبارة "ارقدي بسلام يا أمي".

أما "ليا،"الابنة الكبري، فنشرت هي الأخرى عدة صور جمعتها بوالدتها الراحلة وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وأرفقتها بكلمات حزينة قالت خلاها: "اسمحوا لي أن أخبركم جميعًا عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة وأخبرك أنه يجب أن تكوني الأكثر فخرًا بنفسك".


وتابعت لاميتا قائلة: "لأنك منحتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى أم مدهشة. أنت معروف أنك محبوبة من قبل الكثير من الناس، كنت أنتظر اللحظة التي أراك فيها وأعانقك مرة أخرى".

وأضافت: "لقد كنتِ ملاكًا منذ اليوم الأول، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا، وتعملين من أجلنا، في أسوأ أيامي، جلست ونمت بجواري. أنت الشخص الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته".


 

واستكملت رسالتها قائلة: "لقد جعلت الكثير من الأشخاص من حولك يعشقونك، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي.. لذا أشكرك على كونك أنت وعلى قدرتك على ترك ذكرى مثل هذه الروح الرائعة، فقط لأنك لست جسديًا هنا لا يعني أي شيء يا حبيبتي، الآن اجلسي مسترخية وشاهديني أعيش الحياة التي أعددتني لها.. لأنني أعرف أنك تشاهدين بابتسامة على وجهك، حلقي عالياً يا أمي".

وتعد الهاني من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدولة الكويت، ولديها عدد كبير من المعجبين والمتابعين لها عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها، وهي أم لطفلتين.

وكانت الراحلة تهتم بعمل شقيقتها الفنانة سارة الهاني، الفائزة بالمرتبة الأولى ببرنامج "ستوديو الفن” دورة 2001.

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير