2024-07-01 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيريز: نحن هنا بفضل مورينيو.. وكاسياس لم يساعدنا

بيريز: نحن هنا بفضل مورينيو.. وكاسياس لم يساعدنا
جو 24 : دافع رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، فلورينتينو بيريز، عن الخطوات التي انتهجها خلال الموسم الماضي، مقدما شرحا لأبرز القضايا التي أثارها جمهور نادي العاصمة الاسبانية.

ونفى بيريز، خلال اجتماعه بالجمعية العمومية للنادي، وجود خلافات شخصية مع قائد الفريق، ايكر كاسياس، مؤكدا على أنه يعتبره أفضل حارس مرمى في تاريخ اسبانيا.

وأشار بيريز، إلى أن كاسياس ورغم كونه رمزا لريال مدريد إلا أنه لا يساعد النادي في بعض الأحيان؛ بخاصة فيما يخص علاقته مع صديقته الصحفية التي اتهم بتسريب أخبار الفريق لها في اخر مواسم المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، وأضاف: "كاسياس يخطئ مع الناس القريبين منه".

وأكد بيريز إنه قام بخطوات عظيمة لكسر هيمنة برشلونة "والفضل في ذلك يعود لمدرب الفريق السابق، مورينيو"، وأضاف: "لقد ساعدنا مورينيو كثيرا، فهو من أعاد الفريق لمنافسة الكبار، بخاصة في البطولة الأوروبية، فعاد شعورنا بانتماء هذه البطولة إلينا".

وعن سوق الانتقالات الصيفية، أوضح بيريز: "إن رحيل أوزيل جاء بارادته وقراره، بعكس دي ماريا الذي قرر البقاء في أفضل ناد بالعالم، وهو هنا ونحن سعداء به".

وعن صفقة الاسباني "ايارميندي"، قال بيريز إن اللاعب سيثبت قريبا أن ما دفعناه كان بسيطا مقارنة بامكانياته.

واختتم بيريز حديثه بالتأكيد على سعادته بالمهاجمين الذين يملكهم النادي جميعا وليس فقط بنزيما، داعيا وسائل الاعلام لترك الحديث عن تعاقد الفريق مع مهاجم جديد خلال الانتقالات الشتوية "فهو أمر يخص وكلاء أعمال اللاعبين".
تابعو الأردن 24 على google news