jo24_banner
jo24_banner

طفلة سعودية تلهم المتابعين في مواقع التواصل الإجتماعي...إليكم قصتها

طفلة سعودية تلهم المتابعين في مواقع التواصل الإجتماعي...إليكم قصتها
جو 24 :
تصدرت طفلة سعودية مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث نجحت الطفلة ​حوراء البخيت​، في مواجهة إعاقتها والتغلب عليها، ومارست حياتها بشكل طبيعي بدون ذراعين.


 
حوراء طفلة بلا يدين تبلغ من العمر 7 سنوات، وتعيش مع أسرتها في بلدة الرميلة شرق الأحساء، تغلبت على إعاقتها الحركية لتمارس حياتها بإرادة صلبة، وعزيمة قوية وتعيش تفاصيل حياتها الطبيعية اليومية مستخدمة أرجلها بعد أن وُلدت بلا ذراعين.
وأكد والد حوراء سعادته وحبه لابنته منذ ولادتها في 2015، خصوصاً عند اكتشافهم أنها بلا ذراعين، فقد غمروها بحبهم واهتمامهم منذ اللحظات الأولى، لافًتا إلى أن ابنته تقوم بكل الأعمال بواسطة قدميها فهي تأكل وتشرب وتكتب وترسم بمهارة بواسطة قدميها.

ومن ناحيتها، أكدت الطفلة الجميلة مقدرتها على ممارسة الحياة الطبيعية من خلال التدريب والإرادة القوية، فهي تأكل وتشرب وتكتب وترسم وتلعب وتمارس رياضة كرة القدم بقدميها بدلًا من ذراعيها المفقودتين وقد تدربت على ذلك منذ نعومة أظافرها بمساعدة عائلتها.

وأكدت أنها كانت تنجح مرة وتخفق مرات، إلا أنها لم تستلم ولم ترفض واقعها بل تكيفت معه فأصبحت أكثر ثقة بنفسها، حتى استطاعت أن تستخدم قدميها بكل دقة حتى أنها تمارس كل هواياتها المحببة وتبدع فيها خاصة وضع مساحيق الوجه بكل مهارة وهي هواية تحبها كثيرًا.

وحازت قصة حوراء على إعجاب مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية وجعلوها على رأس القصص الملهمة التي يتداولوها في كل مكان فهي نموذج للإرادة وعدم فقد الأمل في الحياة والتكيف مع أقدرانا مهما كانت قاسية.الفن

تابعو الأردن 24 على google news