jo24_banner
jo24_banner

ميريام فارس تقدم لوحات استعراضية في السعودية.. ما علاقة شاكيرا؟ (صور)

ميريام فارس تقدم لوحات استعراضية في السعودية.. ما علاقة شاكيرا؟ (صور)
جو 24 :

نشرت المغنية والفنانة اللبنانية ميريام فارس، عددا من صورها في حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية بحفل اختتام موسم "الجيمرز".

ونشرت الفنانة اللبنانية بيانا مع الصور قالت فيه إن البطاقات نفدت فور الإعلان عن مشاركتها في الموسم، ما دفع المنظمين إلى تهنئتها لدى وصولها إلى الرياض.


وقدمت ميريام فارس في الحفل أكثر من لوحة استعراضية، أبهرت فيها الحاضرين، الذين تفاعلوا معها بشكل هستيري، منذ دخولها إلى المسرح، وحتى مغادرتها، ما دفع الفنانة إلى النزول إلى الجماهير لإلقاء التحية عليهم من قرب.

وشارك الجمهور مع ميريام فارس تحدي الرقص على أنغام أغنية "قضيها انبساط" وأوضحت خطوات الرقصة ليتعلمها الجمهور خلال الحفل.

وقدمت ميريام فارس مجموعة متنوعة من أغانيها، التي جمعت بين اللهجة اللبنانية والخليجية والعراقية والمصرية والمغربية، وأهدت أغنية "دقوا الطبول" لزوجها بعد مرور 8 سنوات على زواجهما.

وفي ختام وصلتها الغنائية طالب الجمهور ميريام بالبقاء على المسرح، ما دفعها لغناء أغنيتين إضافيتين، في حفل اعتبرته الفنانة اللبنانية استثنائيا.

وآخر أعمال الفنانة اللبنانية أغنية "قضيها انبساط" ونشرتها على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى.

تقول كلمات الأغنية "اضحك دي الضحكة ببلاش، روق ما تعقدهاش، لون أيامك لون فاتح لا ما تغمقهاش، سيبك من الحاجة اللي تضايق طنشها وعیشها على الرايق، لو باقي في الدنيا دقايق، عيش واللي فات مات، قضيها انبساط قضيها انبساط".
وعلق البعض على صور ميريام التي نشرتها على إنستجرام قائلين إنها "شاكيرا العرب" لافتين للشبه بين إطلالاتها والمغنية الكولومبية شاكيرا.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير