jo24_banner
jo24_banner

بريتني سبيرز تكشف تفاصيل الوصاية عليها: "كل ما حدث كان عن سابق تصور وتصميم"

بريتني سبيرز تكشف تفاصيل الوصاية عليها: كل ما حدث كان عن سابق تصور وتصميم
جو 24 :
تحدّثت المغنيّة الأميركية #بريتني سبيرز في مقطع فيديو نشرته يوم الأحد عبر تطبيقيّ يوتيوب وتويتر عن فترة وصاية والدها عليها. وكشفت العديد من التفاصيل الصادمة قبل أن تعود وتحذف التسجيل عن المنصتين.

 
وتقول سبيرز في التسجيل الصوتي إنّها لم تفهم ما حدث معها ولم يكن أي مما جرى منطقياً بالنسبة إليها. وزعمت أنّ عائلتها خطّطت عن سابق تصور وتصميم لإدخالها المستشفى عام 2008 ووضعها تحت الوصاية.

 وقالت سبيرز إن امرأة ما أعطت والدها الفكرة ولعبت والدتها دوراً كبيراً في تحقيق هذه الوصاية، إذ ساعدته على تنفيذ خطته. وأضافت أنّها لم يكن في جسدها أي أثر للمخدرات أو الكحول لذا ما حدث كان إساءة تامة بحقها.

 
وكشفت سبيرز عن حبّ والدها للسيطرة والصعوبة التي واجهتها في العمل بعد وصايته عليها. وأوضحت أنها شعرت آنذاك كأنها رجل آلي وعليها أن تنفذ ما يطلبونه منها. وأضافت: "لا أذكر أنني شعرت بهذا الكم من الإحباط من قبل، جعلوني أشعر بأنني لا شيء. وسايرتهم لأنني كنت خائفة".

 
وعبّرت بريتني عن خيبة أملها الكبيرة بوالدتها وشقيقتها لأنهما لم تحاولا منع حدوث هذه الوصاية، وقالت: "ما أربكني هو فكرة أن هؤلاء الأشخاص (أي داعميها) يحاربون من أجلي في الشارع في الوقت الذي لا تحرّك أمي وأختي ساكناً من أجلي".

 
ورداً على التسجيل الصوتي، نشرت لين سبيرز، والدة المغنية، عبر انستغرام صورة لها مع ابنتها وأرفقتها بتعليق: " بريتني، لقد بذلت قصارى جهدي طوال حياتك لدعم أحلامك ورغباتك! كما أنني حاولت جاهداً أن أساعدك على تخطي كل المصاعب! لم ولن أدير ظهري لك أبداً".
وتابعت بالقول: "أحبك كثيراً لكن هذا الحديث يجب أن نجريه أنا وإيّاك وجهاً لوجه وبشكل خاص".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير