jo24_banner
jo24_banner

منتخب “النشميات” يتوج بلقب غرب آسيا للمرة الخامسة في تاريخه

منتخب “النشميات” يتوج بلقب غرب آسيا للمرة الخامسة في تاريخه
جو 24 :

- توج المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات بلقب بطولة غرب آسيا بنسختها السابعة، بعد فوزه على المنتخب الفلسطيني برباعية دون رد، في اللقاء الختامي للبطولة، والذي أقيم على ستاد البترا في مدينة الحسين للشباب مساء الأحد.

وافتتحت اللاعبة ميساء جبارة التسجيل للمنتخب الوطني بعد مرور 23 دقيقة على انطلاقة المباراة، قبل أن تعزز زميلتها بانه البيطار بتسجيلها الهدف الثاني عند الدقيقة 50، لتضيف جبارة الهدف الشخصي الثاني لها والثالث للمنتخب عند الدقيقة 58، لتحرز جبارة "الهاتريك” والهدف الرابع والأخير للنشميات عند الدقيقة 73.

واحتل المنتخب الوطني صدارة البطولة برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على سورية في افتتاحية مشواره بالبطولة برباعية نظيفة، قبل أن يتخطى المنتخب اللبناني بهدفين مقابل هدف.

وحل المنتخب اللبناني في المركز الثاني، بعد فوزه على المنتخب السوري بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليصل للنقطة السادسة، ليتوج بالميداليات الفضية، فيما جاء المنتخب السوري في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والمنتخب الفلسطيني في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة أيضا.

وحضر مراسم التتويج الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، والأمين العام لاتحاد الكرة سمر نصار، إذ توجت لاعبة المنتخب الوطني ميساء جبارة بجائزة هدافة البطولة برصيد 6 أهداف، وحارسة مرمى المنتخب الوطني روند كساب أفضل حارسة، وأفضل لاعبة كانت من نصيب لاعبة لبنان ليلى إسكندر.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير