2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

3 نصائح مهمّة يقدّمها خبير سفر لتوفير المال في الرحلات الجوية

3 نصائح مهمّة يقدّمها خبير سفر لتوفير المال في الرحلات الجوية
جو 24 :
كشف أحد خبراء الطيران عن  نصائح مهمّة لتوفير الأموال على حجوزات الطيران، من خلال تحقيق أقصى استفادة من عامل وقت الحجز.
 
ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإنّ الصيف انتهى تقريباً، حيث بدأت صفقات وعروض الشتاء لقضاء إجازات سياحية، كما بدأت أسعار شركات الطيران في الانخفاض، إذ من المتوقع أن تنخفض أكثر في الخريف.
 
وأوضح أنطون رادشينكو، مؤسّس موقع "إير أدفايزر"، أنّ هناك 3 نصائح للمساعدة في توفير أموالك عند حجز الرحلات الجوية.
 
 
*أيلول هو أرخص وقت للحجز
أكّد أنّ السفر إلى الخارج مكلف، لكنّ الحجز في أيلول (سبتمبر)، نهاية الصيف، وقبل موسم عيد الميلاد يمكن أن يضمن للمسافرين أفضل الأسعار الممكنة.
 
وتابع: "لن ترى فقط أسعاراً منخفضة لتكاليف الطيران خلال هذا الوقت، بل ستجد أيضاً أماكن إقامة أقلّ تكلفة، حيث يميل عدد أقلّ من الأشخاص إلى السفر خلال هذا الوقت من العام، لذلك من المرجّح أن تجد فندقاً أرخص وتوفّر المزيد من المال في الرحلة".
 
 
*تغيير الرحلات المحجوزة بالفعل لأسعار أرخص
الكثيرون حجزوا رحلات طيران بالفعل، ثمّ تفاجأوا بعدها بالعثور على تذكرة بسعر أقلّ مما دفعوه، حيث أكّد رادشينكو أنّ هناك طرقاً لإعادة حجز رحلتك، تتيح لك توفير المال في رحلة كنت تخطط بالفعل للقيام بها.
 
وألغى العديد من شركات الطيران رسوم الإلغاء والتغيير، لذا إذا لاحظت وجود رحلة أرخص مع شركة الطيران نفسها، فمن الأفضل الاتّصال بها مباشرةً لمناقشة تغيير رحلتك.
 
إذا كانت الرحلة الأرخص مع شركة طيران مختلفة، فتحقّق من سياسة الإلغاء الحالية لشركة الطيران قبل الحجز، باستخدام الخيار الأرخص لضمان إمكانية استرداد أموالك.
 
 
*الحجز المسبق قبل 3 إلى 5 أشهر
أضاف خبير السفر، أنّ أيّ شخص يرغب في السفر في موسم عيد الميلاد، عليه أن يبدأ في البحث عن الرحلات الجوية الآن، حيث أوصى بالحجز مقدّماً قبل 3 إلى 5 أشهر، للتأكّد من الحصول على سعر جيّد للرحلة الجوية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير