jo24_banner
jo24_banner

شاكيرا وبيكيه.. صور تكشف "شجارا عنيفا" قبل الانفصال

شاكيرا وبيكيه.. صور تكشف شجارا عنيفا قبل الانفصال
جو 24 :

يبدو أن حكايات وكواليس انفصال لاعب برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، والنجمة العالمية شاكيرا لن تنتهي، رغم مرور عدة أشهر.

 

وأثار الثنائي المنفصل حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت مجموعة من الصور التي جمعتهما سويا قبل وقوع الانفصال.

 وكشفت الصور عن حدوث شجار حاد بين قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني، والنجمة الكولومبية الشهيرة أثناء قضاء عطلتهما على متن يخت خاص، في عرض البحر .

وظهر بيكيه في الصور وهو يتشاجر بعنف مع شاكيرا أمام أطفالهما، وظهرت النجمة العالمية وهي تنفعل بحدة على اللاعب الإسباني، ما فتح الباب مجددا للتكهنات بأن السبب الحقيقي وراء الصراع الذي حدث بينهما قبل الانفصال هو "الخيانة".

وأعادت هذه الصور الأذهان إلى ما قالته شاكيرا عن كثرة خياناته لها وتعدد علاقاته النسائية، خاصة بعد ظهور بيكيه مؤخراً مع شقيقة زميله في الفريق فيران توريس، وهي كلارا تشيا ماراتي، ذات الـ23 عاما.

ولم تكشف هذه الصور تفاصيل المشكلة التي حدثت بين الثنائي الذي كان مضرب المثل في الرومانسية، ولكن ترددت أقاويل حول علاقة بيكيه بكلارا، والاعتقاد بأنها السبب في الانفصال.


ودفع ذلك كثيرين للتساؤل حول العلاقة بين بيكيه وكلارا، وإذا ما كانت قد بدأت قبل انفصاله عن شاكيرا أم بعد ذلك؟

ويذكر أن الثنائي البارز كانا قد انفصلا عن بعضهما في يونيو/حزيران 2022 بعدما وضعا حدا لعلاقتهما التي استمرت ما يقرب من 12 عاما، وأثمرت عن طفلين هما: ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات).
وأصدرا بيانا، قالا فيه إنهما يأسفان لتأكيد نبأ الانفصال، الذي كان لزاما لأجل مصلحة طفليهما لأنهما على رأس أولوياتهما، مطالبين باحترام الخصوصية وتفهم الوضع.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير