jo24_banner
jo24_banner

ياسمين صبري مع إسعاد يونس.. حديث عن الأمومة والشائعات والطبخ (فيديو)

ياسمين صبري مع إسعاد يونس.. حديث عن الأمومة والشائعات والطبخ (فيديو)
جو 24 :

تحل الفنانة ياسمين صبري، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي يبث عبر قناة "دي إم سي" الفضائية، وتقدمه الفنانة إسعاد يونس.

ويعد هذا اللقاء أول ظهور إعلامي للنجمة ياسمين صبري، بعد انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

 وكشف الإعلان التشويقي للحوار المنتظر، عن تعليق ياسمين على موقفها من الأمومة بعد تداول أنباء عن إخفاء إنجابها لطفلة من زوجها الأول، كما تتحدث عن تفاعلها مع الشائعات التي طالتها مؤخراً.

وكانت قناة "دي إم سي" روجت للحلقة الجديدة، بنشرها الإعلان الترويجي مؤكدة أنه سيتم عرضها الاثنين المقبل، إذ صاحب الإعلان تعليق جاء فيه "الفنانة ياسمين صبري وظهور مميز مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير، وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء".


 

تصريحات ياسمين صبري

تحدثت ياسمين صبري في الإعلان التشويقي لحوارها مع إسعاد يونس عن تفاعلها مع الشائعات مؤكدة أنها تعرف أنها ستظل هدفا لمروجي الشائعات طالما ظلت في دائرة الضوء، كما تلقت صبري سؤالاً مباشراً من إسعاد يونس حول موقفها من الأمومة، بعد تداول صور لها مؤخراً مع فتاة صغيرة قيل إنها ابنتها من زوجها الأول.

وفي الإعلان التشويقي، ظهرت ياسمين صبري في فقرة لإعداد وتجهيز بعض الأكلات، قائلة : "هعملك سبانخ بالكريمة ورز ستيم، تصدقي مبعرفش أعمل كنافة".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري الفنية مسلسل بعنوان "فرصة ثانية" وشاركها البطولة أحمد مجدي، وهبة مجدي، وعدد كبير من النجوم.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news