jo24_banner
jo24_banner

سبعة أشخاص يجب أن نتحدث عنهم هذا الأسبوع

سبعة أشخاص يجب أن نتحدث عنهم هذا الأسبوع
جو 24 : فقرة جديدة مع انطلاق الموسم الجديد، “سبعة أشخاص يجب أن نتحدث عنهم هذا الأسبوع” فقرة تتناول الدوريات المحلية فقط لذلك لا حديث عن لاعبين بسبب دوري الأبطال أو بطولة الكأس، ونناقش فيها أفكاراً يوحيها لنا لاعبون أو مدربون خلال الأسبوع، لن يكون النقاش للنجوم الكبار فقط وإلا سنتحدث دوماً عن نفس الأسماء، وسوف أحاول التنويع في هذه الزاوية قدر الاستطاعة.

1- داني:
الجناح البرتغالي داني، اللاعب الذي انتقل من دينامو موسكو إلى زينيت بطرسبرج مقابل 30 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ روسيا عام 2008 وحتى انتقال هالك، هذا الجناح استعاد عافيته الهجومية في روسيا وبدأ بقوة مسجلاً 7 أهداف وصانعاً 4 لفريقه زينيت مستعيداً بريقه القديم، هذا اللاعب قد يعود إلى المنتخب بعد غياب طال ويضيف ما ينقصهم كجناح يساعد رونالدو على التهديد.

2- أنخيل دي ماريا:
نحن أمام شخصين؛ واحد قبل التحدي رغم مرارة شعوره بعدم الاعتراف بما يقدمه وقدم شيئاً رائعاً مع البدايات تحت قيادة أنشيلوتي، والأخر لم يتمالك نفسه فخرج إلى ارسنال وهو على حق أيضاً من وجهة نظره، دي ماريا كسب بهذه الأسابيع القليلة احترام ومحبة المدريدييين أكثر مما كسبها في ثلاثة مواسم سابقة.

3- ماريو بالوتيلي:
أهدر نجم ميلان الأول ماريو بالوتيلي ركلة جزاء هي الأولى له منذ 21 مباراة، رغم ذلك فما زال الأفضل في فريقه لكن واضح أنه تأثر نفسياً وعاد لبالوتيلي العصبي بعدها، سجل هدفاً جميلاً لكن ميلان بحاجة إلى لاعب أخر يساعده كبطل وإلا فماريو وحده لا يستطيع صنع المعجزات.

4- باولينيو :
يقدم البرازيلي حتى الآن بداية ممتازة مع توتنهام ساعدهم فيها على حصد 12 نقطة، سجل هدفاً حاسماً في الدقيقة الأخيرة في شباك كارديف، وساهم كثيراً بقطع الكرات والإضافة الدفاعية لفريقه كمحور خط وسط… صفقة حتى الآن هي الأفضل في توتنهام.

5- ماما ضيوف:
لاعب مانشستر يونايتد السابق وهانوفر الحالي، منذ انتقاله إلى الدوري الألماني سجل 20 هدفاً في 42 مباراة في الدوري ومما يزيد من أهميته للفريق الألماني الذي بدأ بشكل ممتاز هذا الموسم أنه لاعب يبني هجمة لوحده مستفيداً من قدراته البدنية والفنية وقوة شخصيته .. ماما ضيوف اسم سنغالي يجب الاهتمام به أكثر.

6- إريك أبيدال:
من قال إن السرطان مخيف لم يعرف أبيدال، تمنيت لو شاهدت أبيدال في مباراة سان جيرمان وموناكو قبل أن أنهي العمل على كتاب “قبل أن أموت 3″ لذكرت اسمه دون تردد، قدرة على اللعب بدنياً وذهنياً أثبت فيها أنه على حق برفض الاعتزال، أبيدال مثال لنا كي نحارب لنكون من ما نرى أنفسنا عليه، #احترام!

7- فينابوجاسون:
متصدر الهدافين في الدوري الهولندي مع فريق هيرنفين الذي يحتل المركز الرابع، النجم الأيسلندي سجل 9 أهداف حتى الآن ويبلغ من العمر 24 سنة، لا أريد أن أتحدث عنه بل عن ايسلندا بشكل عام التي باتت تملك عدة لاعبين متألقين أهمهم سيجواردسون لاعب توتنهام، لذلك لا أستبعد أن نرى مفاجأة في إحدى تصفيات أمم أوروبا لنراها في يورو 2016 مثلاً.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير