2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

توفر فرص عمل في الإمارات

توفر فرص عمل في الإمارات
جو 24 : أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل للباحثين الأردنيين الراغبين بالعمل لدى إحدى الشركات في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مجال الاتصالات والمبيعات والتسويق والترويج.

وحسب الوزارة ترغب الشركة بالتعاقد مع عدد من الأردنيين من الذكور والإناث بوظيفة وكيل مركز اتصال، حيث تجري لجنة الاختيار والتعيين مقابلاتها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء في 29 من أيلول ولغاية نهاية دوام 1 تشرين الأول في مديرية تشغيل عمان الأولى في العبدلي مقابل وزارة التربية والتعليم، من الساعة التاسعة صباحا ًوحتى الثانية بعد الظهر.

ويشترط في المتقدمين لهذه الوظائف الحصول على درجة الدبلوم المتوسط كحد أدنى، وتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة، ويفضل من لديه خبرة عملية لا تقل عن 6 شهور في مجال مراكز الاتصالات والمبيعات والتسويق والترويج، وامتلاك مهارات الاتصال المتميزة في مجال خدمة العملاء والتعامل مع كبار العملاء، واستخدام الحاسوب بحرفية عالية، وإجادة الطباعة باللغتين العربية والانجليزية، والقدرة على العمل في نظام الورديات.

وستحدد اللجنة إجمالي الرواتب والامتيازات وبدل العمل الإضافي بعد المقابلة، وحسب المؤهلات والخبرات العملية وبما يتفق وأحكام قانون العمل الساري المفعول في دولة الإمارات.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news