2024-05-29 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كيفية عرض الجزيرة الديناميكية لـ آيفون 14 برو على هاتف أندرويد

كيفية عرض الجزيرة الديناميكية لـ آيفون 14 برو على هاتف أندرويد
جو 24 : تحظى الجزيرة الديناميكية في هاتف آيفون 14 برو بشعبية كبيرة لدرجة أنك ستجد بالفعل العديد من التطبيقات التي تتيح لك إعادة إنشائها على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد.

وعلى الرغم من أن شركة آبل هي التي بدات في هذا الاتجاه، إلا أن عالم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد قد تطور بشكل أسرع وانتقل إلى طرق أكثر ابتكاراً لاستيعاب الكاميرا الأمامية مع تعظيم الاستفادة من منطقة العرض، بما في ذلك الحلول التي تكون فيها كاميرا السيلفي مخبأة تحت غطاء الكاميرا.

وعلى الرغم من أن الشركات المصنعة الرائدة في أندرويد بما في ذلك سامسونغ تحولت إلى قواطع أصغر بكثير لكاميرا الصور الشخصية منذ فترة طويلة، إلا أن آبل واجهت تحدياً مختلفاً تماماً، وهو توفير مساحة لأجهزة الاستشعار البيومترية.



ومع نهج آبل الجديد، يتم وضع مستشعراتFace IDالآن في الفتحة الأسطوانية، بينما يتم وضع كاميرا الصور الشخصية في اتجاه اليمين. لكن ليس الفاصل هو ما يجعل الجزيرة الديناميكية ذكية وجذابة، إنها الطريقة التي يتعامل بها نظام التشغيل آي أو إس مع المنطقة المحيطة بالفتحة على شكل حبوب لجعلها أكثر فائدة. وتتوفر الآن وظائف مماثلة لمستخدمي أندرويد.

كيفية إعداد الجزيرة الديناميكية لهاتف أندرويد



يعد الحصول على الجزيرة الديناميكية للعمل على هاتف أندرويد أمراً بسيطاً مثل تنزيل أحد التطبيقات العديدة المتاحة الآن على متجر غوغل بلاي. و يتمتع البعض بتقييمات أعلى من البعض الآخر، وقد تضطر إلى تجربة أكثر من تطبيق واحد قبل العثور على تطبيق يعمل بشكل جيد على هاتفك، ولكن بشكل عام، أثبت منتج واحد على الأقل أنه شائع بين المستخدمين.

قم بتنزيل وتثبيت تطبيقdynamicSpotعلى جهاز أندرويد من متجر غوغل باي.

أثناء تشغيل التطبيق لأول مرة، سيُطلب منك منح أذونات مختلفة، بما في ذلك الوصول إلى الإشعارات التي تصل إلى الهاتف والإذن برسم الجزيرة الديناميكية وعرضها فوق التطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيُطلب منك السماح بميزات إمكانية الوصول حتى تتمكن من التحكم في التطبيقات الأخرى باستخدام هذه النافذة المنبثقة.

وبمجرد منح أذونات التطبيق المطلوبة، يمكنك البدء في تخصيص شكل استنساخ الجزيرة الديناميكية. توجه إلى التطبيق، حيث يمكنك الضغط على رمز بلاي في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لاختبار كيفية ظهور الجزيرة الديناميكية على جهاز أندرويد باستخدام الإعدادات الافتراضية. بعد ذلك، يمكنك التوجه إلى خيار الإعدادات المنبثقة في التطبيق لتغيير الوضع الرأسي والأفقي للنافذة المنبثقة، وكذلك حجمها.

كيفية تخصيص الجزيرة الديناميكية لهاتف أندرويد



يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد عرض الفصل في وسط الشاشة (للكاميرات المثقوبة في وسط الشاشة) أو على اليسار للكاميرات الموضوعة في الزاوية. تذكر أنه عند زيادة حجم الفصل أو تقليله، سيتم أيضاً تغيير حجم الرموز الموضحة فيه. لحسن الحظ، يمنحك التطبيق معاينة تغيير الإعدادات.

يمكنك أيضاً تعديل الإيماءات مثل النقر مرة واحدة أو الضغط لفترة طويلة. تتيح لك ميزةDynamic Spotأيضاً تغيير الوقت الافتراضي، وبعد ذلك تختفي النافذة المنبثقة تلقائياً. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العبث بالكثير من الإعدادات المتعلقة بالمظهر.

تماماً كما هو الحال في آيفون 14 برو، ستعرض الجزيرة الديناميكية على تطبيق أندرويد رمز التطبيق عند وصول إشعار جديد. يمكنك اختيار التطبيقات التي تعرض الإشعارات بشكل انتقائي أو تسمح لجميع التطبيقات. يمكنك أيضاً النقر فوق رمز التطبيق لفتح الإشعار أو الضغط لفترة طويلة على الرمز لمعاينة الإشعار، بحسب موقع سلاش غير.
تابعو الأردن 24 على google news