jo24_banner
jo24_banner

الخرشة والنعيمات والشماسين يواصلون الاضراب عن الطعام.. واصابة البطوش بنزيف في المعدة

الخرشة والنعيمات والشماسين يواصلون الاضراب عن الطعام.. واصابة البطوش بنزيف في المعدة
جو 24 :
 

خاص - يواصل المعتقلون حمد الخرشة وعلاء النعيمات وماضي الشماسين اضرابهم المفتوح عن الطعام، فيما أعلن المعتقل أحمد البطوش انهاء الاضراب بعد ١٦ يوما على بدئه، وذلك بعد اصابته بنزيف حاد بالمعدة.

وقال ذوو الخرشة أن ابنهم مازال في مستشفى البشير وتم نقله للعناية الحثيثة بعد تدهور وضعه الصحي لإعطائه سوائل بالوريد، فيما يرفض الناشط الخرشة ذلك.

وأضاف ذوو الخريشة لـ الاردن٢٤ أنهم لم يتلقوا موافقة على زيارة ابنهم، رغم مرور أسبوعين على تقديم الطلب، ودون أسباب معلنة، مؤكدين اصرار ابنهم على مواصلة الاضراب عن الطعام لليوم (٣٨) على التوالي.

وقال ذوو المعتقل المضرب عن الطعام علاء النعيمات إن ابنهم مستمر بالاضراب عن الطعام لليوم (٣٠) على التوالي، وهو الآن قيد العلاج في مستشفى البشير.

وأضاف ذوو النعيمات لـ الاردن٢٤ أنهم تلقوا موافقة على زيارته يوم الجمعة المقبلة في مستشفى البشير للاطمئنان على وضعه الصحي.

ومن جانبهم، أكد ذوو المعتقل ماضي الشماسين أن ابنهم مازال مضربا عن الطعام في سجن موقر- ٢ ولم يتم نقله الى المستشفى بالرغم من تدهور وضعه الصحي.

وأضاف ذوو الشماسين لـ الاردن٢٤ أن وفدا من المركز الوطني لحقوق الانسان أبلغهم أنه سيزور ابنهم للاطمئنان على وضعه الصحي وطلب اشراف طبي له.

يشار إلى أن محكمة أمن الدولة حددت يوم الأحد القادم موعدا لجلسة المعتقلين الأربعة.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير