jo24_banner
jo24_banner

بعد تكريمها من مهرجان الإسكندرية.. دنيا سمير غانم : سعادتي لا توصف

بعد تكريمها من مهرجان الإسكندرية.. دنيا سمير غانم  : سعادتي لا توصف
جو 24 :
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بالتواجد وتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 38.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"أخبار الآن": "فرحتي لا توصف بتكريمي من مهرجان الإسكندرية، البلد الذي تخرج والدي من إحدى كلياتها، وكانت عزيزة جدا على قلبه".

كما أعربت النجمة المصرةي، عن سعادتها بتكريم نجوم ومخرجين كبار مثل المخرج محمد عبدالعزيز، وسعيد حامد الذي قدمها في أول أعمالها وتدين له بالفضل- على حد قولها.

يذكر أن مهرجان الاسكندرية السينمائي يكرم في هذه الدورة كل من المخرج محمد عبدالعزيز ويمنحه وسام البحر المتوسط، سعيد حامد، وجيه الليثي، إمام عمر، كما يكرم كل من الممثلة ماريان بورجو (فرنسا)- والممثلة والمخرجة نورا أرماني.

  

ويحتفي المهرجان بعدد من الأسماء الفنية، ومنها: إسماعيل ياسين، المخرج فطين عبدالوهاب، الفنان سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنان سمير صبري، المونتير سعيد الشيخ، الموسيقار علي إسماعيل، مديرة التصوير أبية فريد.

ويرأس لجنة تحكيم المسابقة الدولية المخرج خيري بشارة وتضم في عضويتها كل من المخرج بريس كوفين، المخرجة جوليانا جامبا، المخرج ميروسلاف مانديتش (البوسنة والهرسك)، الممثل أحمد الأحمد.

ويتنافس 21 فيلما في مسابقة الأفلام القصيرة ويرأس لجنة التحكيم الناقدة مايا بوجوجفيت وتضم في عضويتها كل من المخرجة هالة خليل، الممثلة شقرا رماح، المخرج والمؤلف إنريكو كيراسول ، المخرجة ماريا لافي.

تابعو الأردن 24 على google news