2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الضريبة" تدعو من ينتهي رقمه الوطني من 1- 5 إلى استلام الدعم

الضريبة تدعو من ينتهي رقمه الوطني من 1 5 إلى استلام الدعم
جو 24 :

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المواطنين الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالارقام (1/2/3/4/5) إلى استلام مستحقاتهم من دعم المحروقات حتى وإن لم تصلهم رسائل خلوية من الدائرة.
وقال مدير الاعلام والاتصال موسى الطراونة إن نحو 150 الف أسرة استلمت دعم المحروقات لغاية الآن من أصل نحو 750 ألف أسرة مستحقة للدعم.
وأضاف الطراونة أن الدائرة وزعت نحو 65 في المئة من دعم المحروقات، مع استلام المتقاعدين المدنيين والعسكريين رواتبهم التقاعدية.
تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لأرباب الأسر المستحقين ممن استلموا الدفعتين الأولى والثانية من خلال فروع بنك الإسكان في مختلف أنحاء المملكة، باستثناء فروع المولات التجارية.
ويستقبل البنك المراجعين لاستلام الدعم ما بين الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء ومن الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت، ولغاية الساعة الرابعة عصراً، وسيستمر البنك بتوزيع مستحقات الدعم لغاية 26/10/2013.
وتبلغ مخصصات الفرد الواحد خلال الدفعة الثالثة 22 ديناراً، حيث تم صرف 24 ديناراً، لكل فرد خلال الدفعة الأولى، وكذلك صرف 24 ديناراً خلال الدفعة الثانية؛ وبذلك يصبح مجموع حصة الفرد السنوية 70 ديناراً، وهو ما قرره مجلس الوزراء كدعم سنوي للفرد الواحد عن تحرير أسعار المحروقات.
وتواصل "الدائرة" إرسال رسائل خلوية يومياً لأرباب الأسر الذين يتم إرسال مستحقاتهم للبنك، تدعوهم إلى مراجعة فروع بنك الإسكان لاستلام الدفعة الثالثة من الدعم.

(السبيل)

تابعو الأردن 24 على google news