jo24_banner
jo24_banner

تقرير الحوادث خلال الـ 24 ساعة الماضية

تقرير الحوادث خلال الـ 24 ساعة الماضية
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (200) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (92) إصابة .

- في حين تم التعامل مع (307) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة
تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة نزول صافوط, نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة(3) أشخاص اثر تدهور مركبة في اربد
أصيب (3) أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور مركبة بمنطقة قرب مركز أمن بني عبيد ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة شخصين اثر حادث سقوط
تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث سقوط شخصين أثناء قيامهما بأعمال إنشائية من الطابق الثاني في منطقة صويلح , نتج عن الحادث إصابة المدعو (أحمد السيد متولي 24 سنة ) والمدعو (سعيد محمود عطية 30سنة) و يحملان الجنسية المصرية بكسور وجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما إلى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهما العامة متوسطة .



إصابة شخصين اثر تدهور شاحنة "تريلا" في معان
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور شاحنة "تريلا" في محافظة معان بمنطقة الجرذاني ، نتج عن الحادث إصابة شخصين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما في موقع الحادث و نقلهما الى مستشفى معان الحكومي وحالتهما العامة متوسطة .

تابعو الأردن 24 على google news