2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

برشلونة يخوض مواجهاته وفقاً لوضع المنافس على الأرض

برشلونة يخوض مواجهاته وفقاً لوضع المنافس على الأرض
جو 24 : يوم السبت الماضي ، فاز برشلونة (0/4) ضد رايو فايكانو ولكنه خسر امتلاك الكرة (51/49%) لأول مرة في مباراة رسمية منذ (7) مايو من عام (2008) ، أي بعد (316) مباراة مما أثار العديد من الأسئلة حول ما إذا كان البلوجرانا يعمل على تغيير فلسفته ، أو أن المدرب تاتا مارتينو يعتمد طريقة اللعب العامودي مع عدد أقل من التمريرات للوصول إلى منطقة الفريق المنافس.

وبعد ثلاثة أيام ، فقد خاض النادي الكتلوني مباراة أخرى على ملعب كامب نو ضد ريال سوسييداد وبدا أن كل شيء قد تغير ، حيث كانت المباراة سهلة نوعاً ما لا سيما في الشوط الأول من اللقاء ، حيث قدم جميع اللاعبون عرضاً ممتازاً تعودت عليه الجماهير في السنوات الأخيرة.

وأنهى برشلونة المباراة ضد ريال سوسيداد بنسبة (68) بالمئة من حيث الإستحواذ على الكرة مقابل (32) بالمئة للفريق الضيف الذي تمكن من التنفس في الشوط الثاني بعد سيطرة كاتالانية بامتياز في الشوط الأول بنسبة (70) بالمئة من السيطرة على الكرة.

ومرر لاعبو برشلونة (379) تمريرة في الشوط الأول ، وسدد لاعبوه تسع تسديدات على المرمى وسجلوا (3) أهداف ، ولكن في المجموع فقد مرر برشلونة (762) تمريرة وصلت الدقة بها إلى (93) بالمئة ، وهو أعلى مستوى يحققه أي فريق هذا العام حتى الآن في الدوري.

وحتى هذه اللحظة ، فإن التيكي تاكا يبدو أنها في آمان على الرغم من التغييرات التي قام بها المدرب الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو في الرسم التكتيكي للفريق في بعض المباريات ، مما يؤكد أن ليونيل ميسي وزملاءه قرروا خوض بعض المباريات وفقاً لوضع المنافس على الأرض من أجل عدم الوقوع في الفخ الذي نصبه المنافسين في بعض المباريات المهمة ، وخصوصاً إذا ما تعلق الأمر بمواجهة عشرة مدافعين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير