jo24_banner
jo24_banner

كشف النقاب عن أول جهاز ألعاب 5G في العالم

كشف النقاب عن أول جهاز ألعاب 5G في العالم
جو 24 : يعد حدث RazerCon السنوي عرضاً لإطلاق أحدث المنتجات القادمة لعملاء الألعاب والبث المباشر لشركة Razer و تضمن حدث هذا العام الظهور الأول لألعاب 5G المحمولة باليد، والتي تم إطلاقها بالتعاون الوثيق مع Verizon.

كما عرضت الشركة أيضاً عدداً كبيراً من لوحات المفاتيح الجديدة، والماوس، وسماعات الرأس، وغيرها من الملحقات.

وتطلق الشركة علىEdgeاسم أول جهاز ألعاب5Gفي العالم. ومثل نينتندو سويتش، يأتي إيدج في جزأين: وحدة رئيسية بها شاشة وجميع الأجهزة الداخلية اللازمة، ومجموعة من عناصر التحكم المعيارية والقابلة للفصل.

وتبدو وحدة عرض ريزر إيدج مثل هاتف ذكي عملاق إلى حد ما حتى تقوم بإرفاق إحدى وحدات التحكم. ويمكنك أيضاً استخدامه بمفرده للألعاب التي تعمل باللمس.



وتشتمل الوحدة الرئيسية على شاشة لمس أموليد مقاس 6.8 بوصة تعمل بدقة 2400 × 1080، مع معدل تحديث قدره 144 هرتز. وتقول ريزر إن أن هذا يؤدي إلى 87% بكسل أكثر من العروض المنافسة.

وفي قلب الجهاز يوجد نواةSnapdragon G3xمع وحدة معالجة مركزيةKryoثمانية النواة بسرعة3Gهرتز، ووحدة معالجة رسومات أدرينو، كما يتميز ببطارية مدمجة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

ولن يؤدي ذلك إلى تشغيل الألعاب المستندة إلى أندرويد والتي تعمل محلياً على الجهاز المحمول فحسب، بل سيؤدي أيضاً إلى تشغيل خدمات الألعاب المتوافقة والقائمة على السحابة والتي تأتي مثبتة على الجهاز بشكل مسبق، بحسب موقع زد نت.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير