jo24_banner
jo24_banner

"الوسط الاسلامي" ترشح العماوي لرئاسة "النواب"

الوسط الاسلامي ترشح العماوي لرئاسة النواب
جو 24 :

قررت كتلة الوسط الاسلامي النيابية ( 17 نائبا ) ترشيح رئيس الكتلة الدكتور مصطفى العماوي لموقع رئيس مجلس النواب في الانتخابات التي ستجري في الجلسة الاولى للمجلس للدورة العادية في الثالث من  تشرين الثاني(أكتوبر) المقبل .
واعلنت الكتلة في بيان اصدرته عقب اجتماع عقدتة اليوم الاربعاء تشكيل فريق من اعضائها للاتصال مع مختلف الكتل النيابية والنواب المستقلين للتشاور معهم والطلب منهم دعم ترشيح العماوي لانتخابات الرئاسة .

وتاليا نص بيان الكتلة : 
اجتمعت كتلة الوسط الاسلامي النيابية اليوم الاربعاء الموافق 25 /9/2013 حيث تدارست استحقاق انتخابات المكتب الدائم لمجلس النواب الذي يتكون من الرئيس و النائبين و المساعدين .
وبعد مداولات ومشاورات مكثفة حول المرحلة المقبلة من عمر مجلس النواب السابع عشر وما تفرضة المصالح الوطنية العليا من اهمية تفعيل الاداء النيابي المنسجم مع الدستور ويصون الثوابت الوطنية و يدفع باتجاه النهوض بالعمل البرلماني وتطويره لاعلاء شأن الوطن وخدمة المواطن .
قررت الكتلة ترشيح النائب الدكتور مصطفى العماوي لموقع انتخاب رئيس مجلس النواب في دورتة العادية المقبلةوتشكيل فريق من اعضاء الكتلة يضم النواب: مدالله الطراونة الامين العام لحزب الوسط الاسلامي و النائب سليمان حويلة الزبن و النائب فاطمة ابو عبطة ، النائب هيثم العبادي ، للاتصال مع مختلف الكتل النيابية والنواب المستقلين للتشاور معهم والطلب منهم دعم ترشيح النائب الدكتور مصطفى العماوي لانتخابات رئاسة المجلس .
ان كتلة الوسط الاسلامي النيابية تؤكد على اهمية التوافق بين جميع مكونات و اطياف المجلس على اهمية الحوار و التشاور حول المرحلة المقبلة للتوافق على رؤية موحدة جامعه للنهوض بالعمل البرلماني وتطويره لتجسيد المهام التشريعية والرقابية للمجلس وتتوجه الى كل الزملاء و الزميلات في مجلس النواب لدعم هذا التوجه .

تابعو الأردن 24 على google news