jo24_banner
jo24_banner

مغردون : الفنانة شيرين “أنموذجاً” في التعلق السام

مغردون : الفنانة شيرين “أنموذجاً” في التعلق السام
جو 24 :

لم يكن الزواج الذي جمع بين الفنانة شيرين و حسام حبيب وما يحدث بينهما من توتر هي السابقة الأولى في تصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، فلطالما كانت مشاكلهم وأحداثهم وبالأخص شيرين، يتحول إلى قضية رأي عام يتحدث فيها الجميع.

بعد خبر انفصال الفنانة شيرين عن زوجها، تعرضت لحملات دعم نفسي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لحالتها النفسية التي كانت بارزة على ملامحها بعيداً عن تأديتها لحفلات مظهرةً الحزن في صوتها وكلماتها على المسرح وبين جمهورها، مما أثار تعاطف كثيرين.

وما إن باشرت عبد الوهاب بالتعافي من انتكاستها القديمة حتى تعرضت إلى أزمة جديدة لتفصلها عن جمهورها وتحجزها في مستشفى الأمراض العقلية.

 

تضاربت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين صحة تعاطيها للمخدرات برفقة طليقها حبيب، الأمر الذي أكده أهل الفنانة وبين نفي ذلك من قبل أهله.

وناشدت والدة الفنانة السلطات عبر احدى المحطات التلفزيونية لمساعدة شيرين من ادمانها.

 

اثار الجدل الكبير الذي حصل مؤخراً مع شيرين حفيظة جمهورها، فكانت أغلب التعليقات مواسيةً وداعمةً لها، مشيرين إلى نقطة اتفق عليها الغالبية بأن "التعلق بالشخص الخطأ من الممكن أن يدمرك تماماً”.

 

لم يكن جمهور الفنانة شيرين هو الداعم الوحيد، بل أعرب عديد من فناني الوطن العربي عن أسفهم إلى ما آلت إليه في أزمتها الأخيرة، مؤكدين بأنها قوية وستتخطى هذه المحنة في أقرب وقت.

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير