2024-05-07 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

آبل توقف إنتاج آيفون 14 بلاس بعد أسبوعين من إطلاقه

آبل توقف إنتاج آيفون 14 بلاس بعد أسبوعين من إطلاقه
جو 24 : تشير التقارير إلى أن شركة آبل أوقفت إنتاج هاتف آيفون 14 بلاس مؤقتاً بينما تعمل على تحديد ما إذا كان هناك طلب كافٍ على الهاتف الجديد أم لا.

وعلى عكس آيفون 12 وآيفون 13 اللذين تم إطلاقهما جنباً إلى جنب مع آيفون 12 ميني وآيفون 13 ميني الأصغر، قررت آبل أن النطاق الأكبر لآيفون 14 هو الأفضل، وأصدرت آيفون 14 بلاس إلى جانب الطراز الأساسي.

ومع ذلك، يبدو أن هذا الخيار لم يثبت نجاحه مع العملاء، حيث ورد أن آبل قد أوقفت مؤقتاً إنتاج آيفون 14 بلاس، على الرغم من أن هذا الهاتف كان معروضاً للبيع لمدة تقل عن أسبوعين.

ويقال إن شركة آبل طلبت من شركة تصنيع صينية وقف إنتاج مكونات آيفون 14 بلاس، بينما يقال إن مصنعين يجمعان مكونات آيفون 14 بلاس في مكونات أكبر يخفضان الإنتاج بنسبة 70% و 90% على التوالي. ووفقاً للتقرير، تم فرض الإيقاف المؤقت بينما تعيد آبل تقييم الطلب على الهاتف.

لماذا لا يريد أحد شراء آيفون 14 بلاس؟
على الأرجح يرجع ذلك إلى أن آيفون 14 بلاس هو في الأساس مجرد إصدار أغلى من الطراز الأساسي، وإن كان بشاشة أكبر وعمر بطارية أطول قليلاً. ومع ارتفاع تكلفة المعيشة في العديد من البلدان، يمكن القول أن آيفون 14 بلاس لا يقدم سبباً كافياً لدفع 100 دولار إضافي.

وإذا كنت أجد الأشخاص الذين يرغبون بالحصول على هاتف آيفون 14 بلاس في داعي للقلق في الوقت الحالي، حيث ورد أنه تم إيقاف الإنتاج مؤقتاً فقط، بدلاً من إيقافه تماماً. وبمجرد أن تعيد آبل تنظيم توقعات مبيعاتها، من المرجح أن تستأنف إنتاج آيفون 14 بلاس، على الرغم من أن ذلك قد يكون بمعدل أبطأ من ذي قبل، بحسب موقع تيك رادار.
تابعو الأردن 24 على google news