jo24_banner
jo24_banner

أصغر تلفزيون في العالم بحجم طابع بريدي

أصغر تلفزيون في العالم بحجم طابع بريدي
جو 24 :
في عالم يزداد فيه حجم الشاشات يوماً بعد يوم، قررت إحدى الشركات اتخاذ اتجاه آخر من خلال صنع أصغر تلفزيون في العالم.

وكشفتTinyCircuitsوهي شركة إلكترونيات، عن نموذجين أوليين جديدين منTinyTVأحدهما بشاشة 0.6 بوصة (15 ملم) في حين أن الآخر وهوTinyTV 2مزود بشاشة مقاس 1.0 بوصة (26 مم) مع مكبر صوت أمامي مقاس 0.6 × 0.4 بوصة (16 × 9 مم).

التلفزيون مزود بمقبضين دوارين يضبطان مستوى الصوت و تغيير القنوات، ولا يزيد حجم شقيقه الأصغرTinyTV Miniعن حجم طابع بريدي لكنه لا يزال يفتخر بساعة واحدة من التشغيل لكل عملية شحن.



ويمكن تحميل مقاطع الفيديو من قبل المستخدم أو يمكن بثها عبرTinyTVباستخدام كابلUSB-Cلتوصيله بالكمبيوتر.

ويأتي الجهازان مزودين ببطاقي مايكرو إس دي بسعة 8 جيجا بايت مثبتة، والتي يمكنها الاحتفاظ بأكثر من 10 ساعات من مقاطع الفيديو.

ويمكن للمستخدمين تحميل أفلامهم وبرامجهم ومقاطع فيديو تيك توك المفضلة لديهم عن طريق توصيلها بجهاز الكمبيوتر. ويجب تحويل مقاطع الفيديو هذه أولاً إلى تنسيق ملائم لـTinyTVباستخدام برنامج مجاني توفره الشركة، ويمكّن هذا البرنامج المستخدمين أيضاً من إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو.



وبينما يمكن التحكم في كلا الطرازين عن طريق أزرار أو مقابض مدمجة، فقد أنشأتTinyCircuitsأيضاً وحدة تحكم عن بعد اختيارية تعمل بالأشعة تحت الحمراءلتشغيل الجهاز أو تغيير مستوى الصوت أو تغيير تشغيل الفيديو.

ويتوفرTinyTV 2باللونين الأسود والرمادي وTinyTV Miniباللون الأسود الكامل، ويمكن طلب أحد الجهازين عبر موقع التمويل الجماعيKickstarterمقابل تعهد بقيمة 49 دولار، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


 
 
تابعو الأردن 24 على google news