jo24_banner
jo24_banner

حزن على مواقع التواصل بعد وفاة اللاعب عطاري بأزمة قلبية حادة

حزن على مواقع التواصل بعد وفاة اللاعب عطاري بأزمة قلبية حادة
جو 24 :

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بعد وفاة لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد وفريق كفرنجة عادل بكر عطاري إثر تعرضه إلى أزمة قلبية حادة أثناء مشاركته مع ناديه أمام السلط يوم امس الاثنين في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن بطولة كأس الأردن.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة اللاعب الخلوق عادل عطاري بكلمات مؤثرة، مستذكرين سيرته الطيبة خلال حياته.

وكان رئيس نادي كفرنجة عماد فريحات، قد أعلن صباح الثلاثاء وفاة اللاعب عادل بكر بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام السلط، ضمن منافسات بطولة كأس الأردن لكرة اليد.

وكان اتحاد كرة اليد قد نشر بيانا عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك اكد من خلاله فيه أن اللاعب تعرضه لأزمة قلبية في منتصف الشوط الثاني من المباراة حيث هرعت الأجهزة الطبية المتواجدة مع الفريقين ورجال الدفاع المدني لإجراء كافة الأسعافات المطلوبة قبل أن يتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من مدينة الحسين للشباب بواسطة إسعاف الدفاع المدني.

وقد أجرى الاتحاد كافة الإجراءات المتعلقة بإدخال اللاعب إلى المستشفى، بمتابعة من وزير الشباب الذي حضر شخصيًا الى المستشفى واللجنة الاولمبية ومن رئيس وأعضاء الاتحاد الذين امضوا ليلة الأمس مع أهل اللاعب وأسرة نادي كفرنجة والأندية الأخرى في المستشفى لمتابعة حالة اللاعب.

وأعلن الاتحاد عن تعليق جميع نشاطات كرة اليد لمدة ٣ ايام حداداً على وفاة اللاعب .

ونعت أسرة كرة اليد الاردنية ممثلة بمجلس الإدارة وكافة أركان اللعبة، اللاعب الفقيد.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير