2024-06-17 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد ساعات من إطلاقها... "تويتر" تلغي ميزة التوثيق المزدوج

بعد ساعات من إطلاقها... تويتر تلغي ميزة التوثيق المزدوج
جو 24 :


بعد إطلاقها بساعات قليلة، يزعم الرئيس الجديد لـ"#تويتر" #إيلون ماسك أنّه أوقف ميزة التحقُّق
المزدوج، إذ اختفت علامات التوثيق الرمادية من الحسابات التي حصلت عليها. ومع ذلك، هذا ليس بالضرورة تغييراً نهائيّاً. وأوضحت نائبة رئيس "تويتر" إيستير كروفورد أنّ المستخدمين سيظلّون يرون العلامات، لكن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي يوزّعها على "الكيانات الحكومية والتجارية" في البداية، والتركيز ليس فقط على الأفراد.

 

وشدّدت كروفورد على أنّ ماسك مستعد لتجربة أشياء قد تفشل. كذلك، نشر الرئيس عبر "تويتر" قائلاً: "(تويتر) قد يجرّب الكثير من الأشياء الغبيّة في الأشهر القليلة المقبلة. سنبقى على ما يعمل ونتخلّص من ما لا يعمل".

 
تزيد هذه التصريحات من ارتباك المستخدمين حول تعريف التوثيق، إذ أنّه من غير المؤكد متى يمكن للمشاهير والشخصيات العامة الأخرى الحصول على التوثيق. يؤدي هذا أيضاً إلى عدم اليقين بشأن تحديثات ميزات "تويتر"، فقد يقوم ماسك بإلغاء التحديث أو تقييده حتى أثناء وصوله إلى العملاء.


سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل وضوح من سيحصل على علامات التوثيق المزدوجة وما الشروط التي ستكون ضروريّة للحصول على العلامة "الرسمية". في الوقت الحالي، من الآمن الافتراض أنّ "تويتر" سيربط علامة التوثيق الأصلية الخاصة به باشتراك "بلو" بقيمة 8 دولارات شهرياً.

تابعو الأردن 24 على google news